نشرت الفنانة روجينا البوستر الخاص بها في مسلسلها الجديد "سر إلهي"، والمقرر طرحه بالماراثوان الرمضاني2024، حيث شوقت متابعيها للعمل، داعية الله أن يكتب لها النجاح والتوفيق في هذا الموسم.

 

تفاصيل مسلسل سر إلهي 

وكتبت روجينا منشورًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الحمد والشكر لله.

. مسلسل سر إلهي على قناة cbc، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، مدد يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، مدد يا رب مدد بلا عدد.. كله بإذنك".

مسلسل سر إلهي 

من ناحية أخري، أطلقت مؤخراً الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الأول لـ مسلسل سر إلهي، بطولة الفنانة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، استعدادًا لبدء عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، حيث ظهرت روجينا في البرومو وهي تلاعب نفسها شطرنج بـ ملامح حادة، بشكل مختلف في البرومو التشويقي لمسلسل سهر إلهي من خلال برومو بالأبيض والأسود.

 

وتصدرته روجينا بإطلالة مختلفة عن أعمالها السابقة، حيث ظهرت جرعة عالية من الإثارة والتشويق والغموض في العمل، التي دائما ما يحرص على تقديمها المخرج رؤوف عبد العزيز للمُشاهد.

 

ومسلسل سر إلهي يضم مجموعة من النجوم، أبرزهم أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، وآخرون.

مسلسل سر إلهي  تامر حسني يغازل هنا الزاهد: "إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة" وائل جسار يتخطى الـ 2 مليون بأغنية "كل وعد" للمرة الثانية على التوالي.. هنا الزاهد برفقة تامر حسني في "ري ستارت" مسلسل The Bear يفوز بجوائز عديدة.. أبرزها "أفضل أداء جماعي" بحفل SAG Awards إيرادات فيلم "عادل مش عادل" في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم درويلة بالسينمات أمس فيلم التجربة المكسيكية.. حصيلة إيراداته بالسينمات انسحاب مفاجئ لدرة زروق من الماراثون الرمضاني| ما السبب؟ رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال نور والكوكب السعيد رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال "نور والكوكب السعيد"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روجينا الفنانة روجينا مسلسل سر إلهي تفاصيل مسلسل سر إلهي أبطال مسلسل سر إلهي رمضان 2024 سر إلهی

إقرأ أيضاً:

درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة

تواصل الفنانة درة دعمها لـ القضية الفلسطينية عبر حسابها على السوشيال ميديا، تزامنا مع استمرار القصف الإسرائيلي على أخوانان في غزة.

ونشرت درة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام »، صورة تظهر بها طفلة ترتدي الزي الفلسطيني، وترفع بلالين مكتوب عليها فلسطين حرة.

دعم درة للقضية الفلسطينيةآخر أعمال الفنانة درة

تنتظر درة عرض مسلسل الذنب وهو من بطولتها ويشاركها البطولة كل من هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، وآخرين، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث مسلسل الذنب في إطار تشويقي وهو من قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

كان مسلسل الأجهر آخر أعمال الدرامية لـ درة، وعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

وضم المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم «عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة»، العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

خروج درة من مارثون رمضان 2024

كما كان من المقرر أن تخوض درة مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «إثبات نسب» إلا أنه خرج من السباق قبل بدء المارثون بأيام، ولم تكشف الشركة المنتجة عن السبب.

وعلقت درة عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة قائلة: «على خير إن شاء الله، وشكرًا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عمل يليق بكم».

اقرأ أيضاًبعد غد.. فيلم «مكان هادئ» في دور السينما المصرية

صابر الرباعي: أقرب أغنية لقلبي «سألت عليكي» ودخول عالم التمثيل أمر وارد | فيديو

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • على ذيل فستانها.. كاتي بيري تروج لأغنيتها الجديدة بطريقة غير متوقعة (شاهد)
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق