شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رد عاجل من ريال مدريد بعد إعلان باريس عرض مبابي للبيع، اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، قرارًا غريبًا تجاه النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد عاجل من ريال مدريد بعد إعلان باريس عرض مبابي للبيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد عاجل من ريال مدريد بعد إعلان باريس عرض مبابي للبيع

اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، قرارًا غريبًا تجاه النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، وقد أبلغ إدارة ناديه مؤخرًا بقراره بعدم تفعيل البند الإختياري للتمديد حتى عام 2025.

أنشيلوتي يعلق عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. تصريحات مثيرة

تطور عاجل في صفقة مبابي وريال مدريد.. موعد تقديمه رسميا خلال أيام

رد عاجل من ريال مدريد بعد أنباء بيع مبابي

وبحسب ما ذكرته شبكة "UOL esporte" البرازيلية الشهيرة، فقد حظر موقع ريال مدريد الرسمي، تخصيص قميص باسم مبابي.

واتخذ ريال مدريد تلك الإجراءات لمنع المشجعين من شراء قمصان للنادي يطبع عليها اسم مبابي، رغم أن الأندية تقوم بإتاحة الفرصة أمام الجماهير لحجز القمصان المخصصة، مع اختيار الاسم أو الرقم المفضل لطباعته عليها.

لكن ريال مدريد حظر استخدام اسم مبابي، وعند محاولة اختيار اسم مبابي لطباعته على القميص، تظهر رسالة فورية: "عذرًا! لا تسمح سياسة التخصيص الخاصة بنا باستخدام هذا الاسم"، بينما يُسمح بأسماء لاعبي الكرة الآخرين.

وارتبط ريال مدريد بإمكانية التعاقد مع مبابي، خاصة بعد موقف اللاعب من عدم تفعيل بند التمديد، لكن الميرنجي لا يعتزم التفاوض، حيث يريد ضم مبابي مجانًا في الصيف المقبل.

وشهد الشهر الماضي انطلاق سلسلة شد وجذب بين مبابي وباريس إذ أكد الأول أنه سيخوض موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان ولن يجدد عقده، ليرد مسؤولو نادي العاصمة بخروج اللاعب من خطط النادي قبل نهاية يوليو الحالي.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018 سجل فيها 212 هدفا وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي واثنتان لكأس فرنسا و3 في السوبر الفرنسي.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد عاجل ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

استقر لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به جيرونا مساء غد الأربعاء 18-9-2024 في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة جيرونا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، شكرينيار، لوكاس بيرالدو، نونو مينيديز.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

خط الوسط: جواو نيفيس، لي كانج إن، فابيان رويز.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، عثمان ديمبلي، برادلي باركولا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز