نشر النجم تامر حسني رداً على النجمة هنا الزاهد، وذلك بعدما أشادت بالعمل معه على الصورة التي أعلن فيها عن الفيلم الجديد الذي يجمعهما ويحمل اسم "ري ستارت".

تامر حسني 

علق تامر حسني ردا على هنا الزاهد التي عبرت عن سعادتها بتكرار التعاون معه، قائلا: "أنا اللي مبسوط أكتر منك ، إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة لحد ما بقيتي نجمة النجوم".

 

وكان تامر حسني كشف أنه بدأ تحضيرات فيلم سينمائي جديد، يتعاون فيه مع السيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق.

تامر حسني وهنا الزاهدتفاصيل فيلم ري ستارت

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بالمؤلف والمخرجة، وكتب في التعليق: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ( ري ستارت ) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر إخراج سارة وفيق ".

هنا الزاهد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان بعنوان "تاج"، وشاركه البطولة دينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

وطرح تامر حسني مؤخرا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب أغنية "30 حياة" التي يقدمها مع الموهبة الشابة مها فتوني.

 

الأغنية من كلمات تامر حسني ومؤمن راجح، وألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة، وإخراج تامر حسني.

تفاصيل فيلم ري ستارت وائل جسار يتخطى الـ 2 مليون بأغنية "كل وعد" للمرة الثانية على التوالي.. هنا الزاهد برفقة تامر حسني في "ري ستارت" مسلسل The Bear يفوز بجوائز عديدة.. أبرزها "أفضل أداء جماعي" بحفل SAG Awards إيرادات فيلم "عادل مش عادل" في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم درويلة بالسينمات أمس فيلم التجربة المكسيكية.. حصيلة إيراداته بالسينمات انسحاب مفاجئ لدرة زروق من الماراثون الرمضاني| ما السبب؟ رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال نور والكوكب السعيد رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال "نور والكوكب السعيد" رمضان 2024.. أحمد فهيم ينضم لأسرة مسلسل "فراولة"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني النجم تامر حسني هنا الزاهد النجمة هنا الزاهد فيلم ري ستارت هنا الزاهد تامر حسنی ری ستارت

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق

 

أكد الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة أن يوم 30 يونيو هو انتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق.

وذلك خلال الاحتفالية التى جاءت تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة وأقامتها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم بذكرى قيام ثورة 30 يونيو على مسرح السامر بالعجوزة.

حضر الاحتفالية عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان التشكيلي أحمد شيحة.

بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم صعد الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية إلى خشبة المسرح لإلقاء كلمته.
وقال الفنان تامر عبدالمنعم : نحن اليوم نحتفل بذكرى غالية على كل مصري عندما اتحد الشعب المصري على كلمة واحدة وهي لا لجماعات الظلام.
وأضاف عبدالمنعم : لقد كان هذا اليوم بحق هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق.
ومن جانبه أعرب عمرو البسيوني عن سعادته بالمشاركة في هذا اليوم وشكر كل من شارك في هذا اليوم وقال : في مثل هذا اليوم استخلصنا جمهورية مصر العربية من أناس قتلوا وروعوا الشعب رحم الله شهداء مصر.
من ناحية أخرى تم عرض فيلم "شهادة على الثورة" خلال الإحتفالية وهو من إخراج حامد سعيد وإنتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية.
فيلم "شهادة على الثورة" يتناول شهادة المشاركين في إعتصام وزارة الثقافة عام 2013 قبل إندلاع ثورة 30 يونيو ويروي بعض الذكريات والشهادات للمثقفين والفنانين الذين أطلقوا شرارة الثورة الفيلم تصوير ومونتاج حسام المحفوظي والإحتفالية من إخراج نيهال أحمد.
وبدأت فقرة التكريمات فقد تم تكريم المخرج حامد سعيد مخرج فيلم شاهد على الثورة كما تم تكريم الفنان التشكيلي أحمد شيحة بصفته شاهد عيان على إعتصام وزارة الثقافة.
ثم تم تكريم الفنان القدير الراحل جلال الشرقاوي، الفنان الراحل خالد صالح، الكاتبة الراحلة فتحية العسال وتسلمها عن كريمتهة الفنانة صفاء الطوخي المخرج حامد سعيد، الروائي بهاء طاهر وتسلمها عنه ابن عمه والشاعر الكبير سيد حجاب.
ثم قدمت فرقة النيل بقيادة المطربة نعمة أغنية مصر جميلة.
واختتم الحفل مع الفرقة المصرية للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو مازن دراز وقدمت الفرقة مجموعة من الأغاني الوطنية منها "أحلى بلد - ياحبيبي يامصر - رباعية صلاح چاهين على إسم مصر - رباعية سيد حجاب بنت اللذين".

مقالات مشابهة

  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق