بوابة الوفد:
2024-09-30@11:13:57 GMT

زمالك ٢٠١٠ يتوج ببطولة الجيزه لكرة القدم

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

توج فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2010 ببطولة دوري منطقة الجيزة، بعد الفوز على زد إف سي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب الأخير في نهائي البطولة.

سجل هدفي الزمالك كل من، فتحي محمد، وأحمد علي .

وقدم لاعبو الزمالك مستوى فني  مميز على مدار شوطي المباراة، وسيطروا على مجريات اللقاء في أوقات كثيرة، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا من خلالها تسجيل هدفين وإهدار فرص أخرى محققة.

ويقود فريق الزمالك 2010، عمرو مجدي إيدر مديراً فنياً، ومصطفى حلمي ومصطفى عبد العظيم مدربين مساعدين، وأحمد صلاح مدرباً لحراس المرمى، ومحمد صبحي تأهيل وإصابات، ومحمد سليمان مسؤولاً للمهمات.

وحرص محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، ومحمد مصطفى ممس المدير الفني للمدرسة الأساسية "البراعم"، ومحمد صبحي المدير الإداري للمدرسة على حضور اللقاء ومؤازة الفريق في المباراة النهائية.

و تواجد حسن بصري عضو اللجنة الفنية لقطاع "البراعم"، وفوزي عبد الرحمن "ماير" المدير الفني لمدربي حراس مرمى قطاع "البراعم"، وعماد المندوه المدير الفني لمدربي الحراس بقطاع الناشئين لمتابعة  اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق الزمالك مواليد 2010 منطقة الجيزة

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن الجميع يترك كل اللاعبين ويتحدث عن التجديد لـ زيزو مع أنه هناك عددا من اللاعبين الذين ينتظرهم التجديد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن أحمد زيزو لاعب مميز، وأقول للجميع دعونا نعمل بشكل جيد، وأقول للجماهير إننا نعمل على امتلاك فريق متكامل ولا داعي للقلق.

وتابع حسين لبيب، أن الفريق قدم بداية مميزة في الموسم الجديد، ونعول أن نكون على هذا المنوال، وهو هدفنا جميعا في النادي، ورأيت التركيز كان شعار جميع اللاعبين في المباراة.

وأردف حسين لبيب: نسير وراء الأمور السليمة، ولم نسير وراء محاولات التشكيك في الحكم وخضنا المباراة، واستطعنا تحفيز لاعبينا رغم احتساب ركلة جزاء مشكوك فيها، والرياضة دائمًا فيها تحكيم، وأحيانا تكون بعض الأخطاء التحكيمية لأنها وجهات نظر.

واختتم حسين لبيب: أخذنا موقفنا أننا سنكمل المباراة، وسنفوز وأخبرنا اللاعبين بذلك، وهو ما تم بالفعل.

مقالات مشابهة

  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • أديبايور يحتفل مع لاعبي الزمالك بالسوبر الأفريقي من داخل الملعب
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • سلة الزمالك تتوج بكأس السوبر الدولية في سوريا
  • سلة الزمالك سوبر خارج البلاد.. فهل يفعلها كرة القدم
  • الزمالك يحرز لقب كأس السوبر الدولية لكرة السلة