يحل اليوم عيد ميلاد النجمة اللبنانية "نجوى كرم"، والتي تحتفل بذكرى ميلادها الـ 58، حيث أنها تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، نظرًا الجبلي الرائع وأغانيها المميزة، وإطلالتها الأنيقة.


 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عدد زيجات شمس الأغنية اللبنانية الفنانه نجوى كرم


 

عدد زيجات الفنانة نجوى كرم

تزوجت الفنانه نجوى كرم حسب ذكر المواقع اللبنانية من رجل الأعمال اللبناني فليب زيادة، وكان متزوجا ولديه طفلان وانفصل عن زوجتهالأولى قبل الارتباط الرسمي بالفنانة نجوى كرم عام 2017،  ويحمل الجنسية الأمريكية.


 

نجوى كرم سبق لها الزواج مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب، واستمرت بشكل سرى، إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولميثمر زواجهما عن أي أطفال.

وصرحت نجوى كرم بأحد اللقاءات التليفزيونية أن أحد أسباب طلاقها من يوسف حرب تعنيفه لها وضربها في عدة مناسبات. 


 

أولى أعمال نجوي كرم

أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب»، ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا،وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.


 

دخول نجوى كرم عالم التمثيل

ودخلت مجال التمثيل عام 2006 وجسّدت أول عمل فني مسرحي لها، يحمل اسم “أصوات قلبت العالم”، كان الغرض منه هو تسليطصراع 51 ناشطًا لحقوق الانسان على مستوى العالم من خلال مجموعة من المقابلات، وقصص شجاعتهم، والعرض المسرحي مستوحى منكتاب ألفته نصيرة حقوق الإنسان كيري كيندي.


 

مشاركة نجوى كرم ببرنامج العرب Arab’s Got Talent


 

وشاركت نجوى كرم مؤخرًا في لجنة تحكيم برنامج العرب Arab’s Got Talent على قناة MBC4 منذ موسمه الأول في عام 2011 وحتىموسمه الخامس في 2017.


 

أبرز أغاني نجوى كرم


 

وتعد نجوى كرم من أكثر الفنانات المحبة لبلدها حيث أنها لم تغن سوى باللهجة اللبنانية، ومن أبرز ألبوماتها: “يا حبايب” – “شمس الغنية” – “أنا معكن” – “نغمة حب” – “حظي حلو” – “ماحدا لحدا” – “مغرومة” – “روح روحي” – “عيون قلبي” – “تهموني” – “سحرني” – “كبر الحب” – “هيدا حكي” – “عم بمزح معك” – “خليني شوفك”.


 

حازت على جائزة الموريكس الذهبية لأفضل فنان عربي وجوائز من شركة روتانا للتسجيلات بما في ذلك فنان العام وألبوم العام والألبومالأكثر مبيعًا لهذا العام.


 

آخر أعمال نجوى كرم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المطربة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم "كاريزما"، والتي قدمت خلاله 7 أغاني، حرصت خلالهم نجوى كرم علىإضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنهم: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي،وغيرها من الأغاني. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغاني نجوى كرم نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها

أيام قليلة ويودع المسلمون العام الهجري 1445 ونستقبل السنة الهجرية الجديدة 1446، حيث يبحث العديد عبر محرك البحث"جوجل"، عن أدعية العام الهجري الجديد. 
ويعد الدعاء من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المؤمن إلى الله عز وجل، والتضرع إليه، فهو يعد من أفضل العبادات التي ذكرها الله في كتابه العزيز وحثنا عليها.
وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير الآتي أدعية استقبال العام الهجري الجديد:
اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله.
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، الأَحَدُ الصَّمَدُ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.
اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة.
اللهم اغفر لي، اللهم اجعلني يوم القيامة فوق كثير من خلقك من الناس، اللهم اغفر لي ذنبي، وأدخلني يوم القيامة مدخلا كريمًا.
اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرما قضيت، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.
اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لى ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهى لا إله إلا أنت.
اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، وتصلح أنفسنا وتُيسر أمرنا.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها