أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة 8 عسكريين في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، وفقا لخبر عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

عاجل| وفاة جندي أمريكي أحرق نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن الجامعة العربية: الاحتلال الإسرائيلي ينتهك القوانين الدولية والمواثيق الأممية (فيديو)

وحذر العاهل الأردني، من مخاطر العملية العسكرية المزمعة في رفح الفلسطينية، مطالبًا بوقف إطلاق النار على الفور، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

وأكد  المستشار جمال رشدي، المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية، أن الجامعة العربية حرصت أن تتضمن مرافعتها أمام العدل الدولية حججا تاريخية وسياسية وقانونية تدين الاحتلال الإسرائيلي، مشددًا على أن  الاحتلال الإسرائيلي غير قانوني ولا يجوز ضم الأراضي بالقوة.

وأضاف "رشدي"، خلال تصريحات لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، أن  الاحتلال الإسرائيلي ينتهك القوانين الدولية والمواثيق الأممية، ويجب دحض المبررات والحجج الإسرائيلية التي يستخدمها الاحتلال ذريعة لمواصلة ارتكاب جرائمه في قطاع غزة.

وتابع  المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية، أن  الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عمليات تجويع جماعي بحق الفلسطينيين ويستهدف شاحنات المساعدات الإنسانية، مشيرًا إلى أن  المرافعة المصرية أمام العدل الدولية استندت إلى حجج قانونية وركزت على أبعاد القضية الفلسطينية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الاحتلال الاسرائيلي القضية الفلسطينية وقف اطلاق النار جيش الاحتلال الإسرائيلي العملية العسكرية الأمين العام للجامعة العربية بوقف إطلاق النار فضائية إكسترا نيوز حق الفلسطينيين امام العدل الدولية الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير

توفي طارق الوحش نجم نادي الإسماعيلي السابق، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد صراع من مرض خطير خلال الفترة الماضية، تواجد على إثره داخل أحد المستشفيات بمدينة الإسماعيلية.

سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق

وجاء سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق، بسبب معاناته من مرض السرطان خلال الفترة الماضية، وتواجد نجم الدراويش على إثره خلال الأيام الماضية داخل أحد المستشفيات، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته صباح اليوم الثلاثاء.

وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق

وحرص نادي الإسماعيلي على تقديم نعي خاصة لطارق الوحش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي حيث جاءت رسالة الدراويش كالتالي: «ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة، عن موعد جنازة الراحل طارق الوحش، والد عمر الوحش لاعب نادي الاتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • إصابة 22 جنديًا إسرائيليًا خلال ال24 ساعة الماضية
  • تشيلي تنضم لدعوى جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية ضد الاحتلال
  • 40 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • الصحة: 40 شهيدًا و224 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • إسبانيا تنضم لدعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي في محكمة العدل الدولية
  • العدل الدولية: إسبانيا تطلب الانضمام لدعوى جنوب إفريقيا
  • حصيلة جديدة لعدد شهداء غزة.. وجيش الاحتلال يقر بإصابات كبيرة في صفوفه
  • الصحة: 47 شهيدًا و52 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • حاكم بيلجورود: إصابة 3 أشخاص جراء قصف أوكراني خلال الساعات الـ24 الماضية
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير