صحيفة صدى:
2024-07-08@13:58:06 GMT

باريس سان جيرمان يبدأ حرباً ضد مبابي

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

باريس سان جيرمان يبدأ حرباً ضد مبابي

نواف السالم

كشفت مصادر أن باريس سان جيرمان بدأ يدعم مدربه الإسباني لويس إنريكي ضد نجم الفريق كيليان مبابي الذي بات قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد.

وذكرت ماركا الإسبانية، أن سان جيرمان يعلم أن مبابي يتفاوض مع ريال مدريد منذ بداية يناير، مضيفة: “تأكد ذلك عندما التقى قائد فرنسا بناصر الخليفي، رئيس النادي، لإبلاغه بأنه لن يجدد عقده، ثم قرر باريس سان جيرمان أن يظهر أن لا أحد فوق الكيان وأن لويس إنريكي يملك السلطة فوق النجوم”.

وأضافت: “بعد تجارب ميسي ونيمار، أصر باريس سان جيرمان على استمرار المشروع مع مبابي أو بدونه، والقرار الذي اتخذه إنريكي باستبدال النجم الفرنسي عندما كانت النتيجة 1-0 لرين، وقبل ما يقرب من نصف ساعة من نهاية المباراة، هو مثال آخر على أنه لا أحد فوق النادي بعد الآن”.

فيما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عدم رضا إدارة باريس سان جيرمان من ظهور قرار مبابي إلى العلن، وهو لم يعجب إنريكي أيضا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

خواجة: الأميركيون لا يريدون حرباً شاملة على لبنان في هذه المرحلة

رأى النائب عن كتلة «التنمية والتحرير» محمد خواجة في حديث إلى«الأنباء»، أن «احتمال توسع الحرب الإسرائيلية على الجبهة الجنوبية يبقى قائما، وإن كان احتمالا ضعيفا وفقا للمعطيات السياسية والميدانية».

وقال: «لو كان بإمكان إسرائيل شن حرب واسعة على لبنان وضمان الانتصار فيها لكانت فعلت ذلك منذ تسعة أشهر، وهنا يمكن الرجوع إلى ما قاله عضو كابينت الحرب السابق غادي ايزنكوت لصحيفة يديعوت أحرونوت في يناير الماضي من أنه منع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعد ثلاثة أيام من عملية طوفان الأقصى من شن هجوم واسع على لبنان، وهذا ليس حبا باللبنانيين بل لتخوفه من الفشل وعدم ضمان تحقيق الجيش الانتصار فيها».

وتابع خواجة: «الأميركيون لا يريدون حربا شاملة على لبنان في هذه المرحلة لاعتبارات لها علاقة بالانتخابات الرئاسية قبل نهاية السنة الحالية، إضافة إلى النفير الحاصل في مزاج الشباب الأميركي ومنهم أعضاء في الحزب الديموقراطي الذين تظاهروا دعما ل‍قطاع غزة في مواجهة حرب الإبادة الاسرائيلية، وهم اليوم يعطون الأولوية للحرب في أوكرانيا وضرورة تأمين مستلزمات الجيش الأوكراني. والمصانع الحربية الأميركية غير قادرة على توفير احتياجات الحرب الإسرائيلية إلى جانب الميدان الأوكراني».

مقالات مشابهة

  • دي لا فوينتي يستقر على طريقة ايقاف مبابي
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش
  • منتخب «قفز الحواجز» يبدأ «العد التنازلي» في تحضيرات «باريس 2024»
  • كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه
  • أنتيتوكونمبو.. «دموع الفرح»!
  • نجم الأرجنتين السابق : نخوض الكوبا بتحدٍ كبير
  • الطريق إلى النجاح يبدأ من خزانة ملابسك.. استفد من تأثير الألوان
  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • خواجة: الأميركيون لا يريدون حرباً شاملة على لبنان في هذه المرحلة
  • لولا دا سيلفا يحذر من خطر فوز اليمين المتطرف في فرنسا