بوابة الوفد:
2024-07-04@12:59:04 GMT

كوتينيو: لم أندم على الانتقال لبرشلونة

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

أكد البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة السابق والسد القطري، أنه لم يندم على قرار انتقاله للبارسا، بعدما انضم للفريق الإسباني قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي.

زد وإنبي.. التعادل يسيطر على الشوط الأول

وأشار إلى أن التوقعات لم تكن وفقًا للاَمال التي وضعتها الجماهير علي، مشددًا على أن اللعب للبارسا كان حلمًا.

تصريحات بوكيتينو 

علق كوتينيو في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية على ندمه من قرار الانتقال لبرشلونة، حيث قال: "بالتأكيد لا، لم أندم في أي وقت على ذلك، لكن التوقعات لم تكن وفقًا لما كانت عليه آمال الجماهير".

وتابع: "لقد كان حلمي دائمًا أن ألعب لصالح برشلونة وانتقلت إلى هناك واستمتعت بفترتي وفزت بالألقاب".

وأضاف: "لو رجع بي الزمن، لن يتغير أي شيء، فأنا لست نادمًا على أي شيء وبذلت قصارى جهدي دائمًا وهذا ما أفعله دائمًا سواء في الماضي وما سيحدث في المستقبل".

وعن نصيحة التي يوجهها لناشئين برشلونة، قال: "لدي ما أقوله لهم أن يستمتعوا بما يفعلونه في الملعب، أتوقع نجاحهم مع الفريق خلال السنوات المقبلة، لأنهم السلاح الذي لطالما اعتمد عليه النادي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة كوتينيو السد القطري ليفربول

إقرأ أيضاً:

لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا

 
تعرض لاعب وسط منتخب النمسا مارسيل سابيتزر للإصابة بشيء يبدو أنه تم إلقاؤه من قبل مشجعي منتخب تركيا خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبين أمس في دور ال16 ببطولة كأس أمم أوروبا.
ومع تأخر النمسا في صراع التأهل إلى الدور ربع النهائي، تعرض سابيتزر مرارا وتكرارا للعديد من الأشياء أثناء توجهه لتنفيذ الركلات الركنية أمام قطاع من جماهير المنتخب التركي.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد


وبعد أن تعرض سابيتزر لضربات من قبل، بدا أن شيئا أصغر حجما أصابه فسقط على الأرض متألما، وبعد فترة وجيزة ذهب عدد من لاعبي منتخب تركيا إلى الزاوية لمساعدة لاعب منتخب النمسا المنهك قبل التحدث إلى الجماهير في محاولة واضحة لإجبار المتفرجين على التوقف.
وتم إزالة مجموعة كبيرة من الكؤوس من الملعب خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبان في دور ال16 والتي فازت بها تركيا (2-1) لتواجه منتخب هولندا في الدور ربع النهائي.
وشهدت بطولة كأس أمم أوروبا 2024 العديد من حوادث الشغب الجماهيرية، حيث فرض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامات تزيد عن مليون يورو بسبب مخالفات مختلفة.
وكان مشجعون أتراك قد دخلوا في مناوشات مع مشجعي منتخب جورجيا قبل مباراة منتخب بلادهم أمام نظيره الجورجي في دور المجموعات بمدينة دورتموند الألمانية.
وفي الوقت نفسه، تم تغريم الإتحاد الإسكتلندي لكرة القدم مبلغ يقدر ب9 آلاف يورو (7640 جنيه إسترليني) بسبب حادثتين قام فيهما المشجعون بإلقاء أشياء في وقت سابق من البطولة.
وفاز منتخب تركيا على النمسا أمس (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما في دور ال16 باليورو، حيث سجل هدفي المنتخب التركي المدافع ميريح ديميرال وكان هدفان من اللاعب كافيين لبلوغ تركيا دور الثمانية في بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ 16 عاما.

مقالات مشابهة

  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • ‏قادة منظمة شانغهاي يدعون إلى وقف دائم لإطلاق النار ووصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • "المصرية اللبنانية": تعاون دائم بين مجتمع الأعمال والحكومة لتحقيق التنمية الاقتصادية
  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا
  • صحيفة: السنوار على اطّلاع دائم بالمفاوضات و3 أشخاص فقط يعرفون مكانه
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تعكس تطلعات الشعب نحو التغيير
  • مِسْبَحَةْ
  • رونالدو يكشف سبب بكائه بلقاء البرتغال وسلوفينيا.. ويؤكد إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"