الفن واهله، رامي جمال أحمد سعد من أنجح المطربين لكن أغانيه الأخيرة ليست الأقوى،حل النجم رامي جمال، مساء أمس الجمعة ضيفا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رامي جمال: أحمد سعد من أنجح المطربين.. لكن أغانيه الأخيرة ليست الأقوى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رامي جمال: أحمد سعد من أنجح المطربين.. لكن أغانيه...

حل النجم رامي جمال، مساء أمس الجمعة ضيفا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وتتم إذاعته عبر فضائيات القاهرة والناس وذلك يومي الخميس والجمعة من كل إسبوع.

وأكد أن لفظ مطرب يعني الطرب بإمكانيات كبيرة، وأحمد سعد واحد من أنجح المطربين وهو صف أول الآن ومطرب قوي جدًا، مشددًا على أنه لم يكن مطرب صف اول منذ سنتين ولكن حقق نجاحات كبيرة جدًا.

وأشار "جمال"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم إلى أن الأغاني التي يطرحها الفنان أحمد سعد التي تنزل الأسواق الآن ليست هي من أقوى التي تظهر صوته ولكنها تحقق نجاحات كبيرة جدًا.

وأشار إلى أن أكثر فرق غنائية في مصر من بين الفرق هي فرق كايروكي ومسار إجباري وشارموفرز، موضحًا أن من يحدد الناجح هو الجمهور، وأكثر فرقة غنائية يفكر العمل معهم هو كايروكي.

  نجاح أغنية إختياراتي لأحمد سعد وتصدرها التريند

من أنجح أغاني "سعد" في الفترة الأخيرة   "إختياراتي" وهي الأغنية الرسمية لفيلم "مستر إكس" وحققت نجاح كبير جدًا فور طرحها كما احتلت المرتبة الأولى بين أكثر الأغاني إستماعًا لأكثر من إسبوعين.

  من كلماتها:

هو انا مكتوب على وشي تعالى اجرحني وامشي طب اكلم مين يلحقني واصرفها منين معلشي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي

حياتي ليه مغناطيس لناس غريبة ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه انا مغنطيش لناس غريبة ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة المصيبة ليه

مش فاتح تاني الباب  دا انا كل مجايبي هباب وازاي انا هنت عليهم ودي خلقه يا ناس تتساب اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه اختياراتي مدمرة حياتي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اختیاراتی مدمرة حیاتی حیاتی رامی جمال

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

تعاقدت الفنانة الكبيرة ميمي جمال، على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا.

وكان حقق الجزء الأول من مسلسل العتاولة، نجاح كبير خلال عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2024، وكان يعرض حصريًا عبر شبكة قنوات mbc.

قصة مسلسل العتاولة

في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

مسلسل العتاولة ، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، هدى الإتربي، والعمل كان من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
 

مقالات مشابهة

  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت بتهمة سرقة لحن أغنية لـ2 سبتمبر
  • الاقتصادية تؤجل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت لاتهامهما بسرقة لحن أغنية
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي