كشفت الفنانة سلوى عثمان، تفاصيل أدوارها في مسلسلات محارب والمعلم وحق عرب، المقرر عرضها في رمضان 2024، قائلة إن مسلسل حق عرب جرى تصويره في منطقة شعبية، مردفة: «أظهر بدور الأم المصرية وهي امرأة شخصيتها قوية وفي نفس الوقت حنينة».

قصة مسلسل المعلم 

وأضافت سلوى عثمان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة دي إم سي، وتقدمه الإعلاميتان رضوى حسن وسالي شاهين، أن مسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان قصته تدور حول سوق السمك ويحدث به صراعات، معبرة عن سعادتها بالاشتراك مع الفنان مصطفى شعبان في هذا العمل: «نجم كبير وبحبه جدا، ودوري فيه ضيفة».

دور سلوى عثمان في مسلسل محارب 

وعن مسلسل محارب، قالت إن المناطق الشعبية لها حيز كبير في مسلسلات 2024، لافتة إلى أن مثل هذه المناطق تكون قريبة للمشاهد، خاصة إذا كانت تتناول موضوعات تمس المواطنين بشكل أساسي.

وأوضحت أن مسلسل محارب يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وتظهر خلاله في دور الصديقة المقربة لوالدة حسن الرداد في المسلسل وهي الفنانة عفاف شعيب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سلوى عثمان مسلسلات رمضان رمضان 2024 مصطفى شعبان سلوى عثمان فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)

أعرب الفنان مصطفي أبو سريع عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل عمر أفندي، الذي عُرض عبر قناة «ON»، وحقق ردود أفعال قوية من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حتى بعد انتهاء عرضه.

تفاصيل ارتجال مصطفي أبو سريع في مسلسل عمر أفندي

وكشف «أبو سريع» خلال استضافته في برنامج «الراديو بيضحك» مع فاطمة مصطفي عبر «الراديو 9090»، أنه أضاف جمل حوارية ارتجالية بمسلسل «عمر أفندي» في أثناء مشهد اعترافه بحبه لحبيبته، والذي جمعه مع الفنان أحمد حاتم، وكان يردد خلالها كلمات أغنية «يا قمر» للهضبة عمرو دياب.

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وتابع أنه غير كلمات الأغنية والتعجب في أثناء سماعها خلال المشهد لأنها تليق بشكل أكبر على شخصية دياسطي، التي كان يجسدها خلال الأحداث، خاصة عند مقطع «ياقمر لو فيه اتنين منك هيكونوا اتنين قمرات».

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفي أبو سريع، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، محمود حافظ، وآخرون، من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • رياض الخولي أول الحاضرين في مهرجان الفضائيات العربية
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • بـ "عايشة الدور".. دنيا سمير غانم تشارك في منافسة رمضان 2025