شدد وزير التجارة، الطيب زيتوني، اليوم الإثنين، عدم تبرير أو قبول أو زيادة في أسعار اللحوم  الحمراء المستوردة. المقننة بسعر 1200 دج للكلغ الواحد، لأنها موجهة للاستهلاك المنزلي والعائلي.

وأشار وزير التجارة في زيارته إلى ولاية بومرادس إلى توقيف عدد من المستوردين وسحب رخص الاستغلال من بعضهم. بسبب ارتكابهم لمخالفات سواء في الأسعار أو في تغيير وجهة هذه اللحوم.

مؤكدا بقاء أعوان المراقبة بالمرصاد للمخالفين.

وفيما يخص زيارته لولاية بومرداس, لفت زيتوني إلى أنها تهدف إلى الوقوف ميدانيا على التحضيرات لشهر رمضان. من حيث فتح الأسواق الجوارية وبيع مختلف المواد واسعة الاستهلاك و بأسعار منخفضة و لتشجيع المتعاملين على ذلك.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية صباح اليوم الخميس، بمكتبة بديوان عام المحافظة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفي مستهل زيارته التفقدية لعروس الدلتا لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية وتقييم الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لأبناء المحافظة وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 226، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية .

ورحب محافظ الغربية، بوزير الشباب والرياضة على أرض عروس الدلتا، معربا عن سعادته لمشاركة الوزير أبناء المحافظة في الاحتفال بالعيد القومي الـ226 وافتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأسه بقرية نجريج،بمركز بسيون.

وتبادل المحافظ والوزير الحديث حول تعاون المحافظة والوزارة في رعاية الشباب وتأهيلهم للقيادة، خاصة أن الشباب هم جيل المستقبل، ودائماً ما يهتم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيعهم على ممارسة أنشطتهم ومنحهم فرص عديدة للمشاركة في القيادة.

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب حرص الوزارة على المشاركة فى احتفالات العيد القومي لمحافظة الغربية تأكيدًا للدور الذى تقوم به الوزارة في المشاركة المجتمعية والتشبيك مع كافة مؤسسات الدولة ومشاركة الشباب في مختلف الفعاليات فى كافة أنحاء الجمهورية، مشيدا بحفاوة الاستقبال، وبالجهود التي تبذلها محافظة الغربية في تشجيع النشاط الرياضي والشبابي في المحافظة وتطوير المنشآت الرياضية والشبابية وتحسين الخدمات التي تقدمها للشباب والرياضيين.

وأكد أن التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة يشهد مستوى متميز من التنسيق فيما بينهما خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات واللقاءات الشبابية بكافة محافظة الجمهورية، للارتقاء بشباب وأبناء المحافظات كافة.

وأشار “صبحي” إلى أن الهدف من تلك الجولات التفقدية بالمحافظات هو تعزيز التواصل مع المجتمع الرياضي والشبابي في المحافظات وتحديد الاحتياجات والمشاكل التي يواجهها الشباب والرياضيون في المحافظات كافة على أرض الواقع والعمل على تطوير الخدمات الرياضية والشبابية في المحافظات بما يتلاءم مع احتياجات وطموحات الشباب والرياضيين في كافة محافظات الجمهورية.
 

مقالات مشابهة

  • ما أسباب ظهور رائحة سيئة عند طهي اللحوم والدجاج؟
  • وزير السياحة يختتم زيارته للسعودية بلقاء وزير الحج
  • بعد زيارته لبيروت.. وزير خارجية إيران يصل دمشق
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • أسعار اللحوم اليوم السبت 5-10-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • خلال زيارته إلى بيروت.. وزير الخارجية الإيراني: جرائم الكيان الإسرائيلي ستفشل والشعب اللبناني سيخرج منتصراً
  • أسعار اللحوم الحمراء "البتلو" اليوم في الأسواق
  • أسعار اللحوم الحمراء تواصل الارتفاع والمهنيون يحملون المسؤولية للحكومة
  • العراق يستورد كميات كبيرة من العجول والاغنام لضبط اسعار اللحوم
  • “ألفيار” تعلن استلام دفعة جديدة من لحوم الأغنام الطازجة