تصدرت النجمة ماغي بو غصن محركات البحث في الساعات الأخيرة بعد إصدارها البرومو التشويقي لمسلسلها الجديد مما أثار حماسة الجمهور وزاد من شهية المشاهدين لبدء سباق المسلسلات الرمضانية لعام 2024 يعتبر مسلسل “ع أمل” واحدا من أبرز الأعمال المتوقعة لهذا الموسم حيث يترقبه الجمهور بشغف لمعرفة تفاصيله ومتابعة أحداثه.

مسلسل ع أمل في رمضان 2024


حيث ستجد كل المعلومات التي تحتاجها للاستمتاع بمتابعة هذا تتمحور قصة مسلسل “ع أمل” حول دراما اجتماعية مليئة بالتشويق والغموض حيث يتم طرح مواضيع وأفكار جريئة تلامس قلوب الجمهور وتلقي الضوء على جوانب مختلفة من الحياة اليومية يتميز المسلسل بأسلوبه المشوق وغير المألوف الذي يجذب الانتباه ويثير الفضول تم تصوير جميع مشاهد المسلسل في لبنان ما يضفي عليه جوا مميزا وجماليا يعزز من واقعية الأحداث وجاذبيتها تؤدي النجمة ماغي بو غصن دور يسار في المسلسل حيث تجسد شخصية أم لطفل صغير وقد شوقت الجمهور لهذا الدور من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي مما زاد من ترقب الجمهور لرؤيتها في هذا العمل الدرامي المثير.

ابطال مسلسل ع أمل


تمت إدراج مسلسل “ع أمل” ضمن قائمة المسلسلات المشتركة لموسم رمضان 2024مما يعكس الاهتمام المتزايد بأعمال الدراما في تلك الفترة المميزة من العام. يتميز المسلسل بتجميع مجموعة متميزة من الممثلين اللبنانيين والسوريين والذين يضمون: ماغي بو غصن وأبو شقرا ومهيار خضور وعمار شلق ودانييلا رحمة وكارول عبود وريان حركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماغی بو غصن مسلسل ع أمل

إقرأ أيضاً:

نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع

طفت النجمة نسرين طافش عدسات الإعلام بمجرد ظهورها بأحدث إطلالتها وشاركت متابعيها بعض صورها عبر الإنستجرام؛ لتستعرض رشاقتها أمام متابعيها وجمهورها كعادتها.

 

وبدت نسرين طافش بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بدون أكمام، اتسم بشق كشف عن أحد ساقيها، صمم من الفستان من قماش الكريب باللون الأصفر مطرز بحبات الخرز والكريستال، الفستان حمل توقيع علامة Mambo Couture.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

نسرين طافش

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982 ؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

النشأة والتعليم

وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

 

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

 النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش 

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • كراسة شروط جنة مصر 2024.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور
  • رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. إليك كل ما تريد معرفته
  • حبيبة العرب .. محطات في حياة النجمة التركية هازال كايا بذكرى ميلادها
  • كل ما تريد معرفته عن «Joker 2» قبل طرحه في السينما المصرية
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • كل ما تريد معرفته عن طريقة وشروط حجز شقق الإسكان 2024 في ملوي الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن شروط حجز شقق الإسكان 2024 في برج العرب
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"