عقد المستشار مصطفي ألهم، محافظ الأقصر، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين، بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك بحضور رؤساء المدن ووكلاء الوزارات والمديريات المختلفة.

وتم خلال اللقاء بحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين حيث أكد المحافظ على ضرورة تذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات بمختلف مراكز وقرى المحافظة، مشيراً إلى أنه يتم فحص كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.

وفي سياق آخر قام المستشار مصطفي ألهم، محافظ الأقصر بجولة تفقدية في مدن الأقصر والزينية والقرنة، تابع خلالها سير العمل بمشروعات محور اللواء سمير فرج وتفرعاته والطرق المؤدية إليه، وكورنيش البر الغربي الجديد العالمي، وتهميد طريق معبد هابو بعد تغطية ترعة رمسيس.

بدأت جولة المحافظ بتفقد، أعمال طريق المسار السياحي من مدينة الأقصر حتي منطقة السوفوتيل بالزينية حيث تتم إعادة تأهيل وتوسعة الطريق المار علي معبد الكرنك ومنطقة الفنادق السياحية وصولاً إلى محور اللواء سمير فرج.

وتابع المحافظ جولته بتفقد تفرعات محور اللواء سمير فرج شمال الأقصر والطرق المؤدية إليه حيث وجه بسرعة تجميل الطرق وتزيينها مع إنشاء ميادين حديثة بواجهات حضارية.

استكمل المحافظ جولته بتفقد أعمال تمهيد طريق ترعة رمسيس بالطريق المؤدي الي معبد هابو والتي تم الإنتهاء من تغطيتها بطول حوالي 700 متر لتوسعة الطريق الذي تمر به الحافلات السياحية المتجهة للمعبد، حيث تجري حاليا أعمال تمهيد الطريق الذي تمت توسعته وإعداده ليكون حارتين بدلا من حارة واحدة استعداداً لرصفه وتزيينه وتجميله من خلال تركيب البلدورات على جانبي الطريق وعمل حدائق وتركيب بلاط الانترلوك والحدائق في منتصفه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الأقصر لقاء جماهيري محور اللواء سمير فرج

إقرأ أيضاً:

مصرع أمين شرطة وإصابة ضابط في حادث سير خلال خدمتهما على الطريق الساحلي

لقي  أمين شرطة مصرعه وأصيب ضابط، صدمتهما سيارة ملاكي في أثناء خدمتهما بالكيلو 130 على الطريق الساحلي بمطروح، وتوالت النياية التحقيق.

وتلقت غرفة عمليات المرور إخطارا من شرطة النجدة بوقوع مصادمة ووجود متوفى ومصاب بالكيلو 130 بالطريق الساحلي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين وفاة محمد ت أمين شرطة بالمرور، وإصابة عادل د، رائد شرطة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم ضبط السيارة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر 

كما نجحت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الأقصر في إلقاء القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة، وبحوزته كمية كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة، ببندر الأقصر، والسابق اتهامه في 13 قضية مختلفة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة «ع.ا.م.ر» 32 عامًا، عاطل، مقيم بشارع التلفزيون بدائرة قسم شرطة الأقصر، والذي سبق اتهامه فى 13 قضية ما بين مخدرات وسلاح وضرب وإتلاف واستعمال القوة وسرقة بالإكراه.

وعقب تقنين الإجراءات نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر في ضبط العنصر الإجرامي وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة نارية، و2 كليو حشيش و200 جرام شابو، و150 بودر الهيروين، ومبلغ مالي.

وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، السلاح الناري والذخيرة بهدف الدفاع عن النفس لممارسة نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة جنح قسم شرطة الأقصر، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز  العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة

كما شكلت إدارة  المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة،  فريق بحث لكشف هوية شخص عثر على جثته في منشأة القناطر ملقاة وسط القمامة، وجمع المعلومات والتحريات حول الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه  كما يتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة.

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة ، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في منشأة القناطر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص مجهول الهوية، وعقب مناظرتها تم نقلها إلى المشرحة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • مصرع أمين شرطة وإصابة ضابط في حادث سير خلال خدمتهما على الطريق الساحلي
  • بتوجيهات المحافظ.. السكرتير العام يتفقد أماكن ضخ المياه للمواطنين بمطروح
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ سوهاج يعقد إجتماعًا مع لجنة الإستثمار لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية بسوهاج
  • محافظ الغربية يؤكد المتابعة المستمرة لملف التصالح وتبسيط الإجراءات على المواطنين
  • محافظ المنوفية يتابع العمل في منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة