حازت السيارة الفرنسية "رينو سينيك إي-تك" على جائزة أفضل سيارة عائلية لعام 2024 خلال افتتاح معرض جنيف الدولي للسيارات في سويسرا.

اعلان

وصوت 59 صحفياً من 22 دولة أوروبية بلجنة تحكيم المعرض للسيارة التي حصلت على 329 نقطة لتتغلب على "بي إم دبليو الفئة الخامسة" و"بيجو 3008" اللتين جاءتا بالمركزين الثاني والثالث تباعاً.

وتنافست السيارة الرياضية الكهربائية متعددة الاستخدامات مع سيارات أخرى مثل "BYD Seal"، و"كيا EV9"، و"تويوتا C-HR"، و"فولفو EX30".

وتم الإعلان عن فوز السيارة بالجائزة خلال افتتاح المعرض الذي يقام لأول مرة منذ أربعة أعوام.

وقال فابريس كامبوليف، الرئيس التنفيذي لشركة رينو، عقب الفوز بالجائزة: "يوضح هذا أننا اتخذنا الخيارات الصحيحة: نطاق حطم الأرقام القياسية، ورحابة سخية وجذابة، كل ذلك مع بصمة بيئية تتم إدارتها عن كثب".

شاهد: مشاركة مغربية في معرض السيارات الكلاسيكية في مالقة الإسبانيةبوتين يهدي صديقه المحب للسيارات الفاخرة كيم جونغ أون.. ليموزين روسية الصنع تويوتا تستدعي 280 ألف سيارة في الولايات المتحدة.. فما السبب؟

وأضاف: "عندما تضيف متعة القيادة ومعدات ’القيادة إلى الحياة’ مثل فتحة سقف "Solarbay" البانورامية الجديدة أو أحدث جيل من نظام "OpenR Link" مع أنظمة "Google" المتكاملة، تتمتع Scenic بجميع الميزات المناسبة لتعزيز مكانتها في سوق السيارات الكهربائية الأوروبية".

ووُصفت سيارة "رينو سينيك إي-تك" بأنها منافس قوي لسيارة "تسلا موديل واي" من حيث السعر والمدى، حيث يقدم طراز العلامة التجارية الفرنسية ما يصل إلى 610 كيلومتراً مع بطاريته الكهربائية طويلة المدى. 

السعر المبدئي للسيارة في فرنسا هو 39.990 يورو وسيبدأ تسليم الدفعة الأولى منها خلال العام الجاري.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سلام وكلام.. لقاء بين وزيريْن سعودي وإسرائيلي في أبو ظبي والأخير يؤكد "يمكننا صناعة التاريخ معا" شاهد: على أنقاض المنازل المدمرة.. فلسطينيون ينتظرون الحصول على المساعدات لإطعام أطفالهم الجائعين "فلسطين حرة".. وفاة طيار أمريكي أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعماً لغزة سيارات معرض جنيف أوروبا رينو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة| تواصل القصف العنيف والمعارك الضارية في القطاع والحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها يعرض الآن Next اشتعال الجبهة اللبنانية.. القصف الإسرائيلي يطال مدينة بعلبك لأول مرة منذ بدء الحرب يعرض الآن Next غزة دون حماس بعد الحرب؟ استقالة حكومة اشتية.. هل رضخت السلطة الفلسطينية لمطالب واشنطن؟ يعرض الآن Next "فلسطين حرة".. وفاة طيار أمريكي أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعماً لغزة يعرض الآن Next شاهد: رافعًا علم إسرائيل.. رئيس البرازيل السابق بولسونارو وسط أنصاره في مظاهرة حاشدة بساو باولو اعلانالاكثر قراءة حرب غزة في يومها الـ142: نتنياهو يتحدى العالم ويخطط لاجتياح رفح ويرسل وفدا إلى قطر لبحث صفقة التبادل حرب غزة في يومها الـ141.. قصف إسرائيلي مستمر ونتنياهو: سنقر خططا عملياتية بشأن رفح الأسبوع المقبل عامان على الحرب الروسية في أوكرانيا.. كيف بدا المشهد في موسكو؟ رئيسة وزراء إيطاليا: لو لم تقم روسيا بغزو أوكرانيا لما قامت حماس بمهاجمة إسرائيل في طوفان الأقصى شاهد: غزة الحاضرة.. فنانون يعلنون تضامنهم مع الفلسطينيين خلال توزيع جوائز مهرجان برلين السينمائي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة حركة حماس رفح - معبر رفح السعودية روسيا ألمانيا طب مظاهرات Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل ألمانيا حركة حماس احتجاجات My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: سيارات معرض جنيف أوروبا رينو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة حركة حماس رفح معبر رفح السعودية روسيا ألمانيا طب مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل ألمانيا حركة حماس احتجاجات یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: 3 شبان يصدمون سيارة فتاة سعودية ويجبرونها على الركوب معهم.. والأمن يوضح (فيديو)

الشرطة السعودية (وكالات)

أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك ،أنهو إشارة إلى ظهور 3 أشخاص في محتوى مرئي متداول يصطدمون بمركبة وإركاب امرأة معهم ، فقد باشرت الجهات المختصة الحادثة في حينه ، وتبين من إجراءات الاستدلال وجود خلاف عائلي.

وأضاف: تم الإجراءات النظامية حيالها ، وجار القبض على من وثق ذلك ونشره لمخالفة نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

اقرأ أيضاً خبر سار من حساب المواطن للمستفيدين حول دعم سبتمبر 10 سبتمبر، 2024 بالصور: البدء بتطبيق مواقف السيارات بالرياض والكشف عن قيمة الوقوف بالساعة 3 سبتمبر، 2024

???? | شرطة منطقة تبوك تباشر واقعة صدم (3) أشخاص لمركبة. pic.twitter.com/AxAY8iVsar

— الأمن العام (@security_gov) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • المملكة تفوز باستضافة مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين لعام 2026
  • شاهد: 3 شبان يصدمون سيارة فتاة سعودية ويجبرونها على الركوب معهم.. والأمن يوضح (فيديو)
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية تُشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • محاكم دبي تعلن استعداها للمشاركة في معرض جيتكس للتقنية لعام 2024 بخدماتها المطوّرة والذكية
  • فيلم للمخرج الكوردي العراقي ريكوت حمه توفيق يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان ايطالي
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024