أعلنت أسرة الفنان اللبناني، فادي إبراهيم، موعد ومكان جنازة الراحل، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة، صباح اليوم الاثنين، بعد صراع مع المرض.

موعد صلاة جنازة الفنان فادي إبراهيم

وتقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل فادي إبراهيم، في تمام الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الخميس المقبل، بالكنيسة الإنجيلية في بيروت، ويواري الثرى في مدافن الإنجيلية- رأس النبع.

موعد عزاء الفنان فادي إبراهيم

وتستقبل أسرة الفنان فادي إبراهيم، العزاء يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بداية من الساعة الواحدة بعد الظهور، حتى الساعة السادسة مساءً، ويوم الخميس المقبل ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا حتى موعد الجنازة، في قاعة شارل سعد بالكنيسة الإنجيلية في بيروت.

وفاة الفنان فادي إبراهيم

رحل الفنان فادي إبراهيم عن عالمنا، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة في أحد المستشفيات، بعد بتر قدمه، إثر إصابته بمرض السكر، ومعاناته من مضاعفات شديدة بعد ذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فادي إبراهيم الفنان فادي إبراهيم وفاة فادي إبراهيم رحيل فادي إبراهيم الفنان فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل

تعود جميع البنوك للعمل مرة أخرى، وتقديم كل الخدمات التي يحتاجها مختلف العملاء فور انتهاء الإجازة الأسبوعية وإجازة رأس السنة الهجرية 1446، إذ تستمر الإجازة التي أعلنها البنك المركزي المصري بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، لمدة يوم واحد فقط، إلى جانب الإجازة الأسبوعية.

موعد إجازة البنوك

وفي السطور التالية، تستعرض «الوطن» موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية، وفقًا للبيان المعلن من قبل البنك المركزي المصري.

إجازة رأس السنة الهجرية

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن، في بيان، عن تعطيل العمل في جميع البنوك العاملة في مصر بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1446، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو 2024.

موعد عودة البنوك للعمل

وأوضح البنك المركزي في بيانه أنه من المقرر أن تعود البنوك للعمل مجددًا اعتبارًا من صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024، بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية والإجازة الأسبوعية للبنوك، حيث تعمل البنوك على مدار أيام الأسبوع، باستثناء أيام الإجازة الأسبوعية لكل البنوك.

الخدمات التي تقدمها البنوك خلال فترة الإجازة

وبالنسبة للخدمات التي تقدمها البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري لعملائها خلال فترة إجازة رأس السنة الهجرية 1446، تشمل إمكانية الاستعلام عن الرصيد عبر ماكينات الصراف الآلي، وخدمة السحب والإيداع، ودفع الفواتير المنزلية المستحقة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت
  • موعد صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت
  • عادة ليلية تسبب السكتة القلبية.. ما التفاصيل؟
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للعاملين بالدولة (التفاصيل الكاملة)
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • موعد وأسعار تذاكر حفل ميادة الحناوي في مهرجان أعياد بيروت
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"