شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإصلاح يتهم قوات طارق باغتيال المسؤول الأممي في تعز، YNP _ تعز  وجه حزب الإصلاح اتهاما رسميا لقوات طارق صالح بالتورط في اغتيال مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في محافظة تعز جنوب غربي .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإصلاح يتهم قوات طارق باغتيال المسؤول الأممي في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإصلاح يتهم قوات طارق باغتيال المسؤول الأممي في تعز

YNP _ #تعز : وجه حزب الإصلاح اتهاما رسميا لقوات طارق صالح بالتورط في اغتيال مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في محافظة تعز جنوب غربي اليمن .وعممت قوات أمن تعز والمحور العسكري التابعين لـ (الإصلاح) للقبض على الجندي في قوات طارق ، أحمد يوسف الصرة ، باعتباره  المشتبه الرئيسي في اغتيال المسؤول الأممي مؤيد حميدي في مدينة التربة جنوبي تعز .

وحدثت جريمة الاغتيال بعد افراج السجن المركزي في مدينة تعز ، عن الجندي الصرة الذي التحق بقوات طارق في المخا ، عقب طرد (الإصلاح) قوات أبو العباس التي كان أحد أفرادها ، من المدينة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر

وجهت فتاة اتهاما لسائق بإحدى شركات توصيل المواطنين بالتعدى عليها خلال توصيلها في حدائق أكتوبر بالجيزة، وبضبط المتهم أنكر الاتهام المنسوب إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة من فتاة اتهمت فيه سائق بإحدى شركات التوصيل بالتعدى عليها، وذكرت أن المتهم خلال توصيلها بمنطقة حدائق أكتوبر، تعدى عليها وتمكنت من الخروج من السيارة، ليهرب بعدها المتهم.


تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته نفى الاتهام المنسوب إليه، وذكر أن خلافا متعلق بقيمة التوصيل أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتم تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • تفاؤل أميركي "نادر": رد حماس يحرك الاتفاق المقترح إلى الأمام
  • حزب الشعب يتهم الاتحاد الأوروبي بتصدير أزمة الهجرة إلى ليبيا
  • مسن يتهم شابين بابتزازه عقب تصويره في علاقة شاذة
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • طارق صالح يعلن عن مشروع لتوحيد تعز وربط المحافظة بعموم مناطق اليمن
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في الجيزة
  • وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين
  • نتنياهو أمر باغتيال مسؤول حزب الله.. تقريرٌ إسرائيلي جديد عن ضربة صور!
  • مسؤول حكومي: محمد قحطان حي وسيخرج شامخا وهذا القيادي الحوثي المسؤول عنه بعد اختطافه وإخفائه