البوابة:
2024-10-06@01:07:28 GMT

هازال كايا تتخلى عن أبواب الزمن لصالح غرفة الاستجواب

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

هازال كايا تتخلى عن أبواب الزمن لصالح غرفة الاستجواب

أكّدت مصادر اعلامية عديدة بان النجمة التركية "هازال كايا" كانت المرّشحة الرئيسية لبطولة مسلسل يحمل اسم "أبواب الزمن"، وكانت على وشك التعاقد على العمل، ولكن الأمور تغيّرت في اللحظات الأخيرة.

اقرأ ايضاًبعد فشل مسلسلها الأخير.. هازال كايا تعود الى التلفزيون بهذا العمل الجديد!هازال كايا تتخلى عن "أبواب الزمن" لصالح "غرفة الاستجواب"
 

وكشفت المصادر  بان النجمة التركية كانت قريبة جداً من الاتفاق على بطولة مسلسل "ابواب الزمن" حيث كان من المقرر أن تلعب دور البطولة الى جانب النجم التركي "بيركان صوكولو".

ويبدو واضحاً بان كايا رفضت بطولة المسلسل وذلك بعد ان حصلت على عرض مسلسل جديد يدور في بيئة بوليسية ويحمل اسم "غرفة الاستجواب".


 

مسلسل غرفة الاستجواب مكون من 10 حلقات ويدور في إطار بوليسي، ومن المفترض أن تلعب دور محققة في العمل، ولم يتضح بعد اسم النجم المقرر أن يشاركها في دور البطولة، فيما تقول المصادر إن العمل سيعرض على منصة TOD وهو من انتاج Karga Seven.

اقرأ ايضاًهازال كايا تكشف عن وجه ابنتها "ليلى ثريّا " لأول مرة في عيد ميلادها.. صورة عائلية تشع جمالًا

واللافت ان العمل الآخر "أبواب الزمن" هو ايضا لصالح منصة TOD وهو ما أثار التساؤلات حول استغناء كايا عن العمل الأول لصالح الثاني.

فيما قالت مصادر إن دور المحققة أغرى الفنانة التركية مما دفعها إلى الانسحاب في اللحظات الأخيرة.

ويترقب الجمهور عودة الفنانة التركية والتي اشتهرت سابقًا بدور نهال في مسلسل العشق الممنوع  إلى التلفزيون، حيث تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور التركي والعربي بشكل خاص.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هازال كايا أخبار المشاهير هازال کایا

إقرأ أيضاً:

«مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2

تواصل الفنانة جيهان الشماشرجي، تصوير مشاهدها في مسلسل جودر 2، بطولة النجم ياسر جلال، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

بطولة ياسر جلال .. مسلسل جودر 2 جاهز للعرض في رمضان 2025 أبطال مسلسل جودر 2 ينتهون من تصويره الأسبوع المقبل

 

وقالت جيهان الشماشرجي، إن الجزء الثاني من جودر يحمل العديد من المفاجآت هذا الموسم، وتابعت: العمل مع ياسر جلال ممتع وفوق الوصف، وسعيدة باستكمال العمل معه فى الجزء الثانى من المسلسل، خاصةً بعد النجاح الكبير الذى حققناه فى الموسم الأول، مؤكده أنه لا يبخل بمساعدة الآخرين فى اللوكيشن دائماً.

 

انتهى أبطال مسلسل جودر 2، من تصوير جزء كبير بأحداثه استعدادًا للعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل، إذ مقرر أن يدخل مرحلة المونتاج خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل جودر 2 تدور أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة، كما يتناول العمل قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

مسلسل جودرأبطال جودر 2
 

مسلسل جودر 2 مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، طارق النهري، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومجدي بدر، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

أحداث «جودر»، مأخودة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

 

تتر مسلسل جودر

تتر مسلسل جودر، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامه الهندي، الفواصل الموسيقية اللحنية داخل المسلسل، ألحان عزيز الشافعي، توزيع و ميكسينج
أسامه الهندي، تنفيذ وتريات- سعيد كمال
كوله - نادر الشاعر، عود وبوزوكي - هشام عصام.

 

عزيز الشافعي “سعيد” بمشاركته في تتر مسلسل جودر

أعرب الملحن عزيز الشافعي  عن سعادته بمشاركته في  تتر مسلسل جودر، والذي يجسد بطولته النجم ياسر جلال، خاصة أنه تم الاستعانة بألحانه بالفواصل الموسيقية اللحنية داخل المسلسل. 

 

آخر أعمال ياسر جلال

يذكر أن ياسر جلال قدم مسلسل علاقة مشروعة في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، وشاركته البطولة مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر حلقتين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا.. تعرف على أجر محمد رياض في مسلسل "شربات"
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • بصورة على العشاء.. بدء تصوير "موضوع عائلي 3"
  • «دبي للاقتصاد الرقمي» تبحث سبل تعزيز النمو الاقتصادي
  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • نائب:استجواب وزيرة الهجرة بشأن ملفات الفساد