أكد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي يتفوق نسبيًا على الفارس الأبيض، قبل مباراة الفريقين فى نهائي كأس مصر المقرر لها يوم 8 مارس فى السعودية.

وقال حمادة عبد اللطيف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الأهلي أفضل نسبيًا من نادي الزمالك قبل نهائي كأس مصر ولابد أن يقوم جوميز المدير الفني الجديد للزمالك بقراءة الأهلي جيدًا.

وأضاف: "الأهلي أيضًا أقوي دفاعيًا، وأتمني أن الصفقات الجديدة خاصًة عبد الله السعيد وناصر ماهر يقدموا مستوي أفضل أمام الأهلي فى نهائي الكأس، كما أن أمامهم اختبار قوي أمام فريق الداخلية فى الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابراهيم فايق الدوري المصري النادي الأهلي حمادة عبد اللطيف عبد الله السعيد فريق الداخلية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

تترقب جماهير الأهلي، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين المارد الأحمر وماجديبورج الألماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة في الوقت الراهن، وتستمر حتى الخميس الموافق 3 أكتوبر.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة حامل اللقب، بحثا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية، وضمان ميدالية مصرية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بعد إنجاز وصوله إلى المربع الذهبي وسط عمالقة اللعبة.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

ونجح الأهلي في حجز آخر بطاقات التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، رغم الخسارة أمام برشلونة في ختام دور المجموعات، حيث تأهل كأفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث، إلى جوار كل من برشلونة الإسباني، وفيزبريم المجري، وماجديبورج الألماني، أصحاب صدارة الثلاث مجموعات.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على أن يسبقها مباراة نصف النهائي الآخر التي تجمع برشلونة بنظيره فيزبريم المجري، من أجل تحديد طرفي المباراة النهائية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية لـ كرة اليد، وتحديدا قناة أون تايم سبورتس 1.

في المقابل، يواجه الزمالك نظيره الخليج السعودي، لتحديد المركزين الخامس والسادس، بعد خروجهما من دور المجموعات، في منافستهما على المركز الثاني بمجموعتيهما.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس في نهائي كأس السوبر في الـ17 من الشهر القادم
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • ناصر منسي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور