مسقط- الرؤية

كشفت Lynk & Co عن سيارتها السيدان الرياضية ذات الأداء العالي Lynk & Co 03 + والتي تم تصميمها لإعادة تعريف تجارب القيادة، حيث يبدأ القسط الشهري من 168 ريالا عمانيا شهريًا.

ويجسد طراز  Lynk & Co 03+ روح التميز في السباقات مما يوفر أداءً سلسًا ورشيقًا، ومع أنظمة التعليق المتقدمة، تضمن هذه السيارة رحلة فاخرة وراقية، مع تحكم لا مثيل له وثقة في القيادة.

وتتميز السيارة بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات 2.0T موفر للوقود، يوفر قوة مذهلة تبلغ 195 كيلو واط و380 نيوتن متر من عزم الدوران، مع تسارع قياسي من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.7 ثانية فقط، إذ تعزز 03+  مكانتها بسهولة.

وتتميز المقصورة الداخلية بمزيج بارع من الحداثة والحرفية، وتتميز بلمسات من الكانتارا والكروم التي تعكس الرقي، مع شاشة مركزية تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة، ومجموعة أدوات رقمية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، ونظام الصوت Harman Infinity™ مع 10 مكبرات صوت، توفر 03+ بيئة قيادة عصرية للغاية تعيد تعريف الراحة والملاءمة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الطالبة “ايناس الصباغ”.. موهبة متميزة وتجربة واعدة في مجال الرسم التكعيبي

حمص-سانا

بدأت رحلتي مع الرسم التكعيبي في عمر الخامسة عشرة بعد أن كنت أرسم كل ما يخطر في بالي من مناظر طبيعية أو أشخاص وسواها، إلا أن الرسم التكعيبي هو الفن الذي استهواني لاحقاً، حيث وجدت ضالتي في هذا التيار من مدارس الفن التشكيلي.

هذا ما قالته الطالبة ايناس الصباغ التي تدرس هندسة الإلكترون والاتصالات بجامعة البعث، مؤكدة أنها لم تتلق أي علم أو تدريب في الرسم، إنما اعتمدت على حبها وشغفها بهذا الفن الذي بدأ يتطور تدريجياً معها بدعم واسع من أهلها.

وأكدت الصباغ أن الرسم التكعيبي يعتمد على استخدام أشكال هندسية مختلفة كالمخروط والمثلث والمربع والمستطيل بهدف تجسيد تفصيل ما هو موجود في الطبيعة “إنسان أو جماد أو حيوان” مع استخدام عدة ألوان ليتم تشكيل لوحة هندسية جميلة، لافتة إلى أنه من أنواع الرسم الصعبة لكونه يحتاج إلى الدقة والتركيز، حيث تستغرق اللوحة وقتاً قد يمتد من أسبوعين إلى شهر مستخدمة فيها ألوان الأكريليك أو الزيتي وأقلام الماركر.

وبينت أنها شاركت سابقاً في عدة معارض داخل الجامعة وخارجها، ما أعطاها الثقة بنفسها أكثر لمواصلة موهبتها التي تحب، متمنية أن يكون هناك تجمعات أو مراكز تستقطب الشباب بهدف تشجيعهم ودعمهم على مواصلة مواهبهم.

مثال جمول

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025
  • وكيل هيونداي يخطر موزعيه رسميًا بزيادة أسعار أكسنت RB موديل 2025
  • القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبطت بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد
  • «وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني
  • الطالبة “ايناس الصباغ”.. موهبة متميزة وتجربة واعدة في مجال الرسم التكعيبي
  • سيولة مرورية في شوارع القاهرة الكبرى
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • خطوات تجديد رخصة القيادة «أون لاين»
  • حزب الله يثأر لـ أبو نعمة بإطلاق 200 صاروخ على مقرات القيادة الإسرائيلية
  • نيسان تطرح صني 2025 في مصر دون زيادات سعرية