بوابة الوفد:
2024-07-05@09:18:01 GMT

تقليص عقوبة خصم النقاط من ايفرتون

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

أكدت مصادر اعلامية انجليزية ان الالتماس الذي تقدم به نادي ايفرتون لتخفيض عقوبة خصم النقاط من الفريق في بطولة الدوري الأنجليزي قد تم قبوله وانه سيتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي عن تخفيض العقوبة .

وكان فريق ايفرتون قد تمت معاقبته في شعر نوفمبر الماضي بخصم عشر نقاط من رصيده في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بعدما تأكدت رابطة اندية الدوري الأنجليزي من انتهاك النادي لقواعد الاستدامة و قواعد العوائد في الدوري الانجليزي وهي العقوبة التي تقدم ايفرتون بالتماس لتخفيضها .

واكدت مصادر اعلامية ان عقوبة ايفرتون سيتك تخفيضها من خصم عشر نقاط إلى خصم ست نقاط فقط  .

قرار تخفيض عقوبة ايفرتون سيكون له أثر إيجابي كبير على مستقبل الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يعاني ايفرتون من شبح الهبوط للموسم الثالث على التوالي وهو ما دعا جماهير ايفرتون إلى عمل احتجاجات ضد عقوبة خصم النقاط في ملعب جوديسون بارك و تم الإعلان اكثر من مرة عن موعد نهائي لنظر الالتماس لكن لم يتم الإعلان عن شىء حتى تم اليوم تخفيض العقوبة إلى ست نقاط فقط .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيفرتون عقوبة خصم النقاط الدوري الانجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي.. تخفيض أعداد طلاب شعبة العلمي في الكليات النظرية

التعليم العالي.. تخفيض أعداد طلاب شعبة العلمي في الكليات النظرية  أكدت مصادر في المجلس الأعلى للجامعات، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن اللجنة العليا للتنسيق هي صاحبة القرار في إعادة توزيع الطلاب على الكليات في تنسيق الجامعات 2024-2025، وكذلك التخفيض للكليات خاصة النظرية، لافتة إلى أن الآراء المقترحة حول التطوير لنظام القبول والتوزيع للطلاب تضمنت إلغاء الانتساب الموجه ولكن ترك الأمر للجنة العليا للتنسيق والأعلى للجامعات للدراسة المستفيضة خلال الفترة المقبلة.

تخفيض أعداد طلاب الأدبي


التعليم العالي.. تخفيض أعداد طلاب شعبة العلمي في الكليات النظرية  أوضحت الوزارة بأن التخفيض بأعداد الطلاب في الشعب الأدبية سيكون قليلًا لأن نسبتهم من العدد الإجمالي لطلاب الثانوية نحو 38% وأعدادهم تتماشى مع تلك الكليات المتاحة لهم، كما أن التخصصات سيتم تحديثها وتطويرها طبقًا للقواعد والضوابط الخاصة بذلك.

تنسيق الجامعات 2024


وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن التخفيض المقرر تطبيقه على عدد من الكليات في تنسيق 2024، سيتضمن تقليل أعداد الطلاب الملتحقين بالكليات النظرية من الشعبة العلمية وكذلك تقليل الملتحقين بنظام الانتساب الموجه، مؤكدا أن هناك بدائل كثيرة سيجرى توفيرها للطلاب بتنسيق الجامعات للالتحاق بها سواء بتخصصات البرامج الحديثة لكليات الزراعة والحاسبات والرقمنة والسياحة والترجمة والتمريض وغيرها من التخصصات

كليات تطلب وجود اختبارات القدرات وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاق إطاري للشراكة الدولية


التعليم العالي.. تخفيض أعداد طلاب شعبة العلمي في الكليات النظرية  تستعد وزارة التعليم لتنظيم مكاتب التنسيق التي ستبدأ أعمالها بعد ما تنتهي اختبارات الثانوية العامة مباشرة أي ستكون قبل ظهور النتيجة، ويتوجه الطلاب إليها لإجراء اختبارات القبول في الكليات التي تتطلب ذلك، وإليكم أسماء بعض الكليات التي تتطلب اختبار قدرات للالتحاق بها:

كلية التربية الموسيقية التي تتواجد في الزمالك داخل جامعة حلوان.
كليات الفنون الجميلة عمارة وفنون.
كليات التربية الرياضية في كافة المحافظات.
كليتي التربية الفنية في الإسماعيلية وقناة السويس.
كليات التربية الفنية الموجودة في جامعة المنيا.
كليات الفنون التطبيقية الموجودة في بني سويف حلوان بنها ودمياط.

 

 

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي.. تخفيض أعداد طلاب شعبة العلمي في الكليات النظرية
  • فوائد الزنجبيل.. أهمها تخفيض الكوليسترول وتحسين الدورة الدموية
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • تصل للسجن المشدد والإعدام.. عقوبة صارمة لجريمة الخطف بالإكراه وفقًا لقانون العقوبات
  • تخفيف العقوبة الصادرة في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • عقوبة قاسية تنتظر محصل شركة بالقليوبية اختلس أموالها
  • عقوبة قاسية تنتظر محصل بشركة بالقليوبية اختلس أموالها
  • 83 حكما بالإعدام في المغرب والمجلس الوطني لحقوق الإنسان يدعو لإلغاء العقوبة