صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@14:58:20 GMT

ميسي يتقدم المرشحين لجائزة لوريوس

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة بايس يعانق «الخامس» 547 مليون يورو «فاتورة» لاعبي باريس


تصدر ليونيل ميسي، وماكس فيرستابن، ونوفاك ديوكوفيتش، وميكايلا شيفرين، ومنتخب ألمانيا لرجال كرة السلة، قائمة المرشحين للفوز بجوائز حفل لوريوس في عام 2024.
ويتنافس ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، والفائز بالجائزة في عام 2023، مع ماكس فيرستابن بطل سباقات «الفورمولا-1»، ونجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش على جائزة أفضل رياضي في العام.

وتضم القائمة أيضاً موندو دوبلانتيس، ونوح لايلز بطلي العالم في ألعاب القوى في عام 2023، إضافة إلى إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.
وعلى مستوى السيدات يتنافس على جائزة أفضل رياضي في العام كل من بطل التزلج الأميركية شيفرين، والبولندية إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى على العالم لتنس السيدات، والإسبانية أيتانا بونماتي الفائزة بكأس العالم لكرة القدم في 2023، وشيريكا جاكسون بطل العالم في ألعاب القوى للعام الماضي.
ويتنافس منتخب ألمانيا رجال لكرة السلة الفائز ببطولة العالم، بعد إقصاء أميركا في الدور قبل النهائي، مع كل من فريق ريد بول بطل سباقات «الفورمولا-1»، ومنتخب إسبانيا لكرة القدم للسيدات على جائزة فريق العام.
وتم ترشيح الأميركية سيمون بايلز التي عادت للمشاركة في بطولات الجمباز بعد غياب عامين للاعتناء بصحتها العقلية والفائزة بأربع ذهبيات في بطولة العالم 2023 لجائزة عودة العام.
ويقام حفل توزيع جوائز لوريوس سنويا لتكريم الأفراد والفرق وكذلك الإنجازات الرياضية على مدار العام.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليونيل ميسي الأرجنتين كأس العالم 2022 ماكس فرستابن ديوكوفيتش

إقرأ أيضاً:

شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024

أعلنت نتائج حفل مسابقة حفل جوائز الشرق الاوسط ميدل إيست "Mema Encouragement Awards" السنوية لعام 2024، حيث فاز الفنان أحمد شيبة بجائزة أفضل مطرب شعبي، حصلت بوسي على جائزة أفضل مطربة شعبية.

ويذكر أن الفنان رامي صبري حصد جائزة أفضل ألبوم لـ "معايا هتبدع"، افضل فرقة موسيقيّة حصل عليها لـ شارموز، جائزة افضل اغنية لمسلسل كانت من نصيب" ابراهيم صبري"، فازت اغنية "براحة شوية" لـ بهاء سلطان جائزة افضل اغنية فيلم، اغنية في حياتنا ناس لـ عمرو دياب افضل، اغنية، احمد جمال افضل مطرب شاب، وجائزة افضل مقطع لـ كارول سماحة "نصيحة مني".

 آخر أعمال بوسي

 

وكان آخر أعمال بوسي هي أغنية ارقص معايا، من تأليف هاني عبد الكريم ومن ألحان مدين ومن توزيع يحيى يوسف، وايضا اغنية “مش شايفنهم”، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ودابل زوكش وأروكسترا المايسترو هاني فرحات، وكان أخر أعمال بوسي في مجال السينما هو فيلم "إنت حبيب وبس" بطولة محمود الليثى، بوسى، محمد ثروت، إيمان السيد، أحمد حلاوة، ومن تأليف سيد السبكى، وإخراج أحمد البدرى، وكان آخر أعمالها في الدراما هو مسلسل "الحساب يجمع" بطولة يسرا، كريم فهمى، محمود عبد المغنى، ايمان العاصى، ندا موسى، مراد مكرم، ناردين فرج، تامر حبيب، ديانا هشام، حازم إيهاب.

آخر أعمال أحمد شيبة

 

وكان آخر أعمال أحمد شيبة هي الأغنية الدعائية لمسلسل العتاولة الذي عرض في موسم رمضان 2024، أغنية فى فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى ومى سليم ونسرين طافش، وهى من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان، وتوزيع طه الحكيم، وايضا اغنية قاتلي وجاي تقولي شالوم، وذلك تضامنًا مع أشقائنا في غزة بسبب ما تعانيه في الفترة الحالية من أزمة مروعة على يد الاحتلال الإسرائيلي من قتل وذبح ومجاعة وحجب أبسط احتاجاتهم الأساسية عنهم، كليب أغنية هجوم مفاجيء إلى جانب مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال وهي من كلمات وألحان عمر قطب، توزيع إسلام شبسي،  وإخراج أشرف رمضان، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة تشيد بمستوى الخدمات بمركز إمبابة لعلاج الإدمان
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • فيلم روسي جورجي مشترك ينال جائزة أفضل إخراج سينمائي في مهرجان "شنغهاي" السينمائي الدولي
  • ماذا قال الأديب الأردني إبراهيم أبو حماد عن ترشحه لجائزة كتارا؟