فن، اليوتيوبر نويل تامر حسني يختار 10 من الجمهور للرقص معه بمهرجان العلمين،اختار تامر حسني ١٠ من جمهوره للرقص معه على المسرح ومنهم اليوتيوبر الالمانى نويل،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اليوتيوبر نويل.. تامر حسني يختار 10 من الجمهور للرقص معه بمهرجان العلمين ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اليوتيوبر نويل.. تامر حسني يختار 10 من الجمهور للرقص...

اختار تامر حسني ١٠ من جمهوره للرقص معه على المسرح ومنهم اليوتيوبر الالمانى نويل.

وقدم تامر حسني حتي الان عدد كبير من أشهر اغانيه القديمة والجديدة وسط الالاف من جمهوره فى افتتاح مهرجان العلمين الجديدة.

ومن الأغاني التي قدمها تامر حسني هرمون السعادة وكفياك اعذار وأنا بحبك وعيش بسوقك ويانا يامفيش وعدد كبير من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

وصعد منذ قليل الإعلامي شريف مدكور لتقديم حفل افتتاح مهرجان العلمين في دورته الأولي والذي يحيه تامر حسني.

وتقدم شريف مدكور في بداية الحفل بالشكر الي الجمهور لحضوره الحفل منذ ساعات طويلة فيما استعرض برنامج مهرجان العلمين خلال هذه الدورة.

دخول الجمهور لحفل تامر حسني

وبدء منذ ساعات دخول الجمهور الي الارينا استعداد لإقامة حفل تامر حسني في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتوافد عدد كبير من جمهور تامر حسني إلي مكان الحفل منذ الساعة الثانية بعد ظهر اليوم لحضور الحفل والوقوف في الصفوف الامامية.

تامر حسني يفتتح مهرجان العلمين

ويفتتح هذه الحفلات المطرب تامر حسني والذى يحيى مساء غدا الجمعة حفل افتتاح مهرجان العملين الجديدة فى دورته الأولى بمنطقة الأرينا وسط حضور عدد كبير من جمهوره وبعض المشاهير.

الحفل يبدأ فى تمام الساعة العاشرة مساء، حيث يتواجد تامر حسني بالعملين الجديدة منذ ما يقرب من 48 ساعة لمتابعة تجهيزات الحفل والديكورات التى صممت خصيصا لهذا الحفل وقام حسام حسني شقيق تامر بطرح صورة له من أمام المسرح وعلق عليها قائلا: من تجهيزات حفل العملين الجديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین من جمهوره کبیر من

إقرأ أيضاً:

أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي يوم 25 يوليو المقبل بمهرجان العلمين

كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن أسعار حفل الموسيقار العالمي نادر العباسي خلال ظهوره خلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على هامش المهرجان.

حفل الموسيقار العالمي نادر العباسي

تستضيف صاحبة السعادة خلال الحفل الموسيقار العالمى نادر عباسي وكارمن سليمان والمطرب لؤي يوم 25 يوليو الجاري على مسرح المدينة التراثية في العلمين الجديدة.

أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي بمهرجان العلمين

خلال فعاليات مهرجان العلمين، من أجل حضور حفلة vip سيكون سعر التذكري حوالي 1500، بينما سيكون سعر التذكرة العادية 600 جنيه فقط، ويمكن للجمهور حجز التذكرة من خلال موقع تذكرتي. 

ويقدم المايسترو العالمي نادر عباسى خلال الحلقة التي يحضرها الجمهور عددًا من المقطوعات الموسيقية الخاصة بالموسيقار الكبير عمار الشريعي.

وقرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار «العالم علمين» رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري على البوستر الخاص بالمهرجان.

كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين وهذا يعني أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان ستقوم بدعم فلسطين.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كارمن سليمان ولؤي ضيوف إسعاد يونس بمهرجان العلمين
  • بلوك جديد.. تامر حسني يشوق الجمهور لأحدث أعماله (صور)
  • أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي يوم 25 يوليو المقبل بمهرجان العلمين
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: وجود كاظم الساهر بمهرجان العلمين يجذب الجمهور العربي
  • الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)