جريدة الرؤية العمانية:
2024-09-29@06:18:21 GMT

اختيار رؤساء اللجان بنادي العامرات

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

اختيار رؤساء اللجان بنادي العامرات

العامرات- الرؤية

أعلن مجلس إدارة نادي العامرات تشكيل اللجان الرياضية والثقافية والإعلامية للفترة الحالية (2024- 2028)، حيث تم اختيار رؤساء اللجان بعد استعراض سريهم الذاتية من قبل اختار الشيخ محسن بن هاني البحراني رئيس النادي.

وأضاف النادي أنه تم تعيين الدكتور حبيب بن مرهون الهادي رئيسا للجنة الثقافية، وأحمد بن ناصر الدرمكي رئيسا للجنة الرياضية، وعبدالله بن سعيد الجرداني رئيسا للجنة الإعلامية.

وأكّد الشيخ رئيس النادي أهمية تشكيل هذه اللجان للمساهمة سير عمل النادي وتحقيق استراتيجيته وتقديم التوصيات اللازمة لمجلس الإدارة حول ترسيخ الوعي العام بأهمية الرياضة في ولاية العامرات بصفة خاصة، وتغيير اتجاهات المجتمع نحو رسالة النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية تماشيا مع رؤية عمان 2040 في محور الانسان والمجتمع، ومع التوجّه الاستراتيجي المتمثّل في توفير حياة كريمة مستدامة للجميع.

وأضاف: "نأمل من هذه اللجان الالتزام بتنفيذ المهام الموكلة إليها، والالتزام بلوائح وأنظمة وزارة الثقافة والرياضة والشباب، بحيث تضع كل لجنة خطة تشغيلية للفعاليات والأنشطة والبرامج التي ستنفذها على ضوء روزنامة النادي، وبالتالي تقدم كل لجنة تقريرا مفصلا عن إنجازاتها تتضمن مؤشرات الأداء ونتائج الاستطلاعات وتحليل تلك البيانات حتى نخرج بمعلومات تساعدنا على الوصول إلى القرار المناسب تحقيقا لأهداف النادي".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي

الثورة نت../

بعث رئيس مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، برقية عزاء و مواساة في وفاة الشيخ سيف التام عامر الأحمدي، عن عمر ناهز80 عاما قضى جلها في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد، سالم و إخوانه و جميع آل الأحمدي، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية و التي توجها بمقاومة العدوان و الحصار الأمريكي السعودي الإماراتي .

و لفت إلى الأدوار الاجتماعية للفقيد و إسهامه المشهود في خدمة الأمن و السلم المجتمعي من خلال إصلاح ذات البين ومعالجة المشكلات الاجتماعية و القبلية في محيطه الاجتماعي،مؤكدا أن الوطن فقد برحيل الشيخ الأحمدي شخصية وطنية واجتماعية و قبلية مؤثرة كان لها حضورها الفاعل في خدمة وطنه ومجتمعه.

وعبر الرهوي، عن بالغ العزاء والمواساة لابناء الفقيد و ٱل الاحمدي كافة بهذا المصاب، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة و يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله و إنا إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب الألعاب الرياضية (صور)
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي عددًا من رؤساء الشركات لبحث سبل التعاون
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • وزيرة البيئة تشارك في الاجتماع الاستثنائي للجنة رؤساء ادول وحكومات إفريقيا