فنون، زوج جويل ماردينيان يخونها ورد فعلها صدم الجميع،السوسنة كانت خبيرة التجميل، ومقدمة البرامج اللبنانية جويل ماردينيان، قد أثارت صدمة .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زوج جويل ماردينيان يخونها ورد فعلها صدم الجميع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زوج جويل ماردينيان يخونها ورد فعلها صدم الجميع

السوسنة - كانت خبيرة التجميل، ومقدمة البرامج اللبنانية جويل ماردينيان، قد أثارت صدمة المتابعين بعدما أعلنت الابتعاد رسميا عن مواقع التواصل خاصة الإنستغرام.

جويل تغلق حساباتها

نشرت جويل عبر حسابها في إنستغرام صورة سوداء، وكتبت في تعليقها عالصورة: "كيف يمكن لأجمل يوم في حياتك أن يتحول إلى أسوأ يوم"، وأكدت انها ستغلق جميع حساباتها لفترة غير محددة.

تفاعل المتابعون مع منشور خبيرة التجميل وابتعادها عن مواقع التواصل، وطالبوها التراجع عن قرارها، متساءلين عن السبب الذي دفعها لهذا القرار.

هل الخيانة وراء اعتزال جويل؟

ورجح البعض أن تكون جويل تمر بأزمة عائلية، دفعتها للاعتزال، بينما أشار البعض إلى أن خيانة زوجها كمال وانفصالها عنه هي السبب بقرارها، خاصة بعدما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما

الجدير بالذكر أن جويل قد تزوجت من كمال وأنجبت منه طفلتهما، وقاما بتبني طفل صغير، بعد انفصالها عن زوجها الأمريكي الذي أنجبت منه ابنها الأول.

من ناحية ثانية، كانت جويل تتصادم بشكل دائم مع متابعيها على مواقع التواصل، بسبب انتقاد لبسها وإطلالاتها واتهامها بالكفر، وكانت تدافع عن نفسها وتواجه الإنتقادات بطريقة حادة.

تعتبر ماردينيان شخصية مؤثرة وخبيرة تجميل ومقدمة برامج وسيدة أعمال ناجحة، تمتلك عدة شركات ومشاريع في مجالات متنوعة، أبرزها مجال الموضة والتجميل.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منظمة الصحة العالمية تحذر من استخدام التلك: مادة مسببة للسرطان

صنفت الوكالة الدولية لبحوث السرطان، التابعة لمنظمة الصحة العالمية، معدن التلك، المستخدم بكثرة في مستحضرات التجميل، على أنه «مسبب محتمل للسرطان»، لا سيما سرطان المبيض بالنسبة للنساء، محذرة من استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي عليه.

تصنيف التلك كمسبب محتمل للسرطان

وأوضحت الوكالة، في تقريرها، أن التعرض لمعدن التلك يحدث بشكل رئيسي في البيئات المهنية، لكن ملايين الأشخاص يتعرضون له أيضا، من خلال استخدام منتجات العناية الشخصية التي تحتوي عليه، مشيرة إلى أدلة محدودة على ارتباط التلك بـ سرطان المبيض لدى البشر، وأدلة كافية على ذلك في التجارب على الحيوانات.

وبحسب ما ورد على موقع «العربية»، يأتي هذا التصنيف بعد سنوات من الجدل حول سلامة التلك؛ إذ رُفعت العديد من القضايا ضد شركات مستحضرات التجميل، زاعمة أن منتجاتها التي تحتوي على التلك تسببت في إصابة النساء بسرطان المبيض.

الأكريلونيتريل مادة مسرطنة مؤكدة

وفي السياق نفسه، صنفت الوكالة الدولية لبحوث السرطان مادة الأكريلونيتريل، المستخدمة في صناعة البوليمرات، على أنها «مادة مسرطنة» للبشر، موضحة أن هذه المادة توجد في ألياف الملابس والسجاد والبلاستيك.

كما وجدت الوكالة أدلة كافية على ارتباط الأكريلونيتريل بسرطان الرئة، وأدلة محدودة على ارتباطه بسرطان المثانة لدى الرجال.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات من مواد مسرطنة تدخل في صناعة الملابس ومستحضرات التجميل
  • أطباء: رونالدو خضع لعمليات التجميل بالأنف والأسنان
  • 6 أعمال احرص على فعلها قبل صلاة الفجر.. تغفر ذنوبك وتوسع رزقك
  • منظمة الصحة العالمية تحذر من استخدام التلك: مادة مسببة للسرطان
  • بعد 3 أيام من التهديد والوعيد.. ”خبيرة” يحيى سريع تغضب الحوثيين وقيادي حوثي: مهرجين خيرة الله عليكم
  • أسماء جلال تكشف رد فعلها بعد تشبيهها بمايكل جاكسون (فيديو)
  • تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح
  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • التفاصيل الكاملة لامتحان قدرات فنون جميلة 2024.. 3 نصائح مهمة
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح