الوطن:
2024-07-01@16:01:37 GMT

محافظ الأقصر يبحث شكاوى ومطالب المواطنين في لقاء مفتوح

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

محافظ الأقصر يبحث شكاوى ومطالب المواطنين في لقاء مفتوح

عقد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اجتماعًا مفتوحًا مع المواطنين اليوم الاثنين في مقر ديوان عام المحافظة بحضور عدد من أهالي الأقصر ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات والمديريات بالمحافظة.

محافظ الأقصر يستمع إلى شكاوى المواطنين  

وخلال اللقاء، ناقش المستشار مصطفى ألهم جميع الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين، وأكد المحافظ على أهمية تذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين في جميع القطاعات بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

وأشار محافظ الأقصر إلى استكمال فحص جميع الشكاوى المقدمة من المواطنين، وتقديم الحقوق المستحقة للجميع مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها.

بدء أعمال رصف شوارع مدينة إسنا

من جهة أخرى، أعلن هشام السعدي، رئيس مركز ومدينة إسنا بمحافظة الأقصر، عن بدء عمليات الرصف في شوارع المدينة. في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وتشمل مناطق مختلفة مثل شرق ترعة أصفون وتفرعها، وجسر السيالة، وجنوب امتداد جسر السيالة، ومنطقة التأمينات، ومحكمة إسنا.

وتشهد شوارع الأقصر وإسنا تجميلًا وتطويرًا ضمن مبادرة "حياة كريمة"، بالإضافة إلى استكمال رصف الطريق الزراعي الغربي السريع بطول 8 كيلومترات، بدءًا من قرية العضايمة وصولاً إلى كمين السباعية.

واستقبل مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، نجوين هوي دونج، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية بالقاهرة، والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الأقصر محافظ الأقصر شكاوى المواطنين محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

توزيع حلوى على المواطنين في الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وزعت عدد من مؤسسات المجتمع المدني في الأقصر، اليوم الأحد، على الصغار والمواطنين، حلوى احتفالاً بالذكري ثورة 30 يونيو، ومن أجل إدخال الفرحة والبهجة علي قلوب الجميع.

ووزع عدد من المتطوعين الحلوى على الأهالي أمام  ميدان أبو حجاج الأقصر، كما احتفل عدد من الأهالي والأجانب بذكرى الـ 11 على  ثورة 30 يونيو، وذلك بالدف والمزمار بأرض البالون الطائر بالقرنة غرب محافظة الأقصر، والغناء الديني.

وبدأ الأهالي بتعليق لافتات أعلى متن البالون الطائر مرفقة بصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبجانبها كلام نصه :" ثورة 30 يونيو شكرا يا رئيس، كما تهاتف الحاضرون بأعلى أصواتهم بتحيا مصر تحيا مصر".

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: لا شكاوى بامتحان الجغرافيا للطلاب المكفوفين
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • مباحث الأقصر يضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في السرقات بإسنا
  • تصل لـ 60 درجة.. شوارع الأقصر خالية من المواطنين
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • توزيع حلوى على المواطنين في الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • بالصور.. شرطة مرافق الأقصر تكثف حملاتها وتحرر 144 مخالفة متنوعة
  • ضبط متهمين بحوزتهما سلاح ومواد مخدرة بغرب الاقصر