تواصل الدراما المصرية كعادتها تصدر المشهد الفني على الساحة العربية، وذلك بعدما نجحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من خلال رؤية واستراتيجية واعية وإنتاج قوي على مستوى الفكر والصورة، في إعادة الريادة للدراما المصرية واستعادة مكانتها كقوى ناعمة لا يستهان بها، ومع اقتراب موسم الدراما الرمضانية 2024، تضيء مجموعة من أحدث الإنتاجات الدرامية المصرية التي تحمل توقيع المتحدة شاشات القنوات العربية من المحيط إلى الخليج.

وأعلن تليفزيون دبي عن عرض مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني وإخراج مجدي أبو عميرة، بالإضافة إلى مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم وإخراج محمد علي، على شاشاتها خلال شهر رمضان، بينما يعرض تليفزيون أبو ظبي مسلسل جودر بطولة ياسر جلال وإخراج إسلام خيري.

4 مسلسلات مصرية على قناة الظفرة.. و5 على شاهد في رمضان 2024

وتعاقدت قناة الظفرة على عرض 4 مسلسلات هم: الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي وإخراج أحمد الجندي، وإمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي وإخراج محمد سلامة، وحق عرب بطولة أحمد العوضي وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق وإخراج أحمد حسن.

ومن الإمارات إلى الأردن، تعاقدت قناة رؤيا الأردنية على عرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، وفي السعودية تعرض قناة SBC مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان وإخراج مرقس عادل، بينما أعلنت منصة شاهد عن عرض 5 مسلسلات من إنتاجات المتحدة في موسم الدراما الرمضانية وهي: صيد العقارب، وإمبراطورية ميم، وبابا جه بطولة أكرم حسني، ومسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر وإخراج نادين خان، بالإضافة إلى كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وإخراج خالد الحلفاوي.

8 مسلسلات في رمضان 2024 على شاشات ART

وكشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن عرض شبكة قنوات ART قائمة تضم 8 مسلسلات من أحدث الإنتاجات لعرضها على شاشتها في رمضان، وهي: جودر، وصيد العقارب، والمعلم، وإمبراطورية ميم، وحق عرب، وبدون سابق إنذار، وفراولة، بالإضافة إلى بابا جه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل الكبير أوي 8 بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي

 

تحل الفنانة ميرنا جميل، اليوم، ضيفة على الإعلامية لينا الطهطاوي، في برنامجها "كلاكيت"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن تكشف خلال اللقاء عن أحدث أعمالها الفنية، وتتحدث عن كواليس مشوارها الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"، عبر موقع تواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وعلقت عليه قائلة: "استنوا الفنانة ميرنا جميل هتكون ضيفتنا يوم الثلاثاء في برنامج كلاكيت مع لينا الطهطاوي".

آخر أعمال ميرنا جميل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا جميل الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "بيت الرفاعي"

شارك في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" بجانب الفنان أمير كرارة، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: سيد رجب، أحمد رزق، ملك قورة، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أحداث مسلسل “بيت الرفاعي”


وتدور أحداث مسلسل “بيت الرفاعي” حول العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، والتي تغلب عليها طابع الإثارة، ويدخل أمير كرارة خلال أحداث المسلسل في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل اعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان