صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@05:40:04 GMT

بطلة «تنس دبي» تقفز 12 مركزاً

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الظاهري: فخورون بنجاح «مونديال الشاطئية» "الإمارات للتنمية" يرفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي الصناعي بـ 80%


قفزت الإيطالية ياسمين باوليني التي تُوجت بطلة لدورة دبي في التنس، 12 مركزاً في التصنيف العالمي للسيدات، وباتت في المركز الرابع عشر، وهو أفضل ترتيب لها في مسيرتها حتى الآن.


وتغلبت باوليني «28 عاماً» على الروسية آنا كالينسكايا 4-6 و7-5 و7-5 في نهائي دبي في خامس نهائي لها، لتحرز أول دورة للألف في مسيرتها، علماً بأن باكورة ألقابها كان في دورة بورتوروز السلوفينية عام 2021.
ولم يطرأ أي تعديل على المراكز الثلاثة الأولى في التصنيف، حيث استمرت البولندية إيجا شفيونتيك في الصدارة، رغم خسارتها في نصف نهائي دبي أمام كالينسكايا، متقدمة بفارق مريح عن البيلاروسية أرينا سابالينكا والأميركية كوكو جوف.
وصعدت التشيكية ماركيتا فوندروشوفا إلى المركز السابع على حساب الصينية تشينوين جنج، في حين تقدمت اليونانية ماريا ساكّاري إلى المركز التاسع على حساب اللاتفية يلينا أوستابنكو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي التنس

إقرأ أيضاً:

7 معلومات عن ماجي سميث بطلة سلسلة «هاري بوتر».. أحزنت كثيرين برحيلها

حالة من الحزن سيطرت على الكثيرين من محبي الممثلة البريطانية ماجي سميث، بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر، مع إعلان نجلها خبر وفاتها صباح الجمعة، بعد رحلة صراع مع مرض السرطان، وفيما يلي بعض المعلومات عنها.

وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر

وأعلن كريس لاركين، نجل الممثلة البريطانية ماجي سميث خبر وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم داخل مستشفى تشيلسي ووستمنستر في بيان له، جاء فيه: «نعلن ببالغ الحزن وفاة ماجي سميث، لقد توفيت بسلام في المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري»، وفقًا لموقع «BBC».

وأضاف: «كانت شخصية شديدة الخصوصية.. وقد كانت مع أصدقائها وعائلتها في النهاية.. لقد تركت وراءها ولدين وخمسة أحفاد محبين دمرهم فقدان أمهم وجدتهم».

7 معلومات عن ماجي سميث وُلدت في 28 سديسمبر 1934. ظهرت على المسرح لأول مرة عام 1952، حينما كانت في الـ18 من عمرها. حصدت جوائز عديدة في التمثيل السنيمائي والمسرحي. كانت متزوجة من روبرت ستيفنس، ولديها ابنان هما كريس لاركين وتوبي ستيفنس. حصدت جائزة البافتا لأفضل ممثلة عن The Lonely Passion of Judith Hearne. عانت من مرض سرطان الثدي. توفيت اليوم عن عمر ناهز الـ89 عامًا.

مقالات مشابهة

  • حزمة التحفيز تقفز بالأسهم الصينية محققة أسبوعا قياسيا
  • 7 معلومات عن ماجي سميث بطلة سلسلة «هاري بوتر».. أحزنت كثيرين برحيلها
  • عاجل.. وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر عن عمر 90 عامًا
  • شرطة أبوظبي تُطلع وفد الأمن الوطني المغربي على إنجازات مسيرتها التطويرية
  • بعد مشادة كلامية مع شقيقها.. فتاة تقفز من الطابق الخامس في الهرم
  • 3 إصابات باستهداف الاحتلال مركزا للدفاع المدني بغزة
  • إصابات باستهداف الاحتلال مركزا للدفاع المدني بغزة
  • مدينة مصر تواصل مسيرتها الرائدة بإطلاق مشاريع كبرى خلال التسعة أشهر الماضية لتُعيد تعريف الابتكار والاستدامة في القطاع العقاري
  • أسعار الذهب تقفز مع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط: نظرة على مستقبل الأسواق
  • صدق أو لا تُصدق.. «بطلة آسيا» في الكاراتيه بلا نادٍ!