شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس يمنح مبابي فرصة أخيرة … ويقرر عرضه للبيع بدءًا من هذا الموعد!، أكدت شبكة 8220;RMC SPORT 8221; الفرنسية أن باريس سان جيرمان لم يغلق الباب بعد أمام إمكانية بقاء نجمه الفرنسي كيليان مبابي، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس يمنح مبابي فرصة أخيرة … ويقرر عرضه للبيع بدءًا من هذا الموعد!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس يمنح مبابي فرصة أخيرة … ويقرر عرضه للبيع بدءًا...

أكدت شبكة “RMC SPORT” الفرنسية أن باريس سان جيرمان لم يغلق الباب بعد أمام إمكانية بقاء نجمه الفرنسي كيليان مبابي، ولكن بشرط أن يجدد الأخير عقده دون الموافقة على أي احتمالية أخرى.

الشبكة أوضحت أن الموعد الأخير والنهائي أمام مبابي لاتخاذ قراره سيكون يوم 31 يوليو المقبل، وإن استمر الوضع على هذا الحال، سيتم عرضه للبيع مباشرة انطلاقًا من 1 أغسطس.

استبعاد كيليان من قائمة الفريق الباريسي المتجهة إلى اليابان لخوض غمار المعسكر الصيفي من شأنه أن يساهم في حسم هذه القضية في أسرع وقت ممكن.

:

لماذا وافق ريال مدريد على بيع نجمه للميلان؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي ريال مدريد رفضو طلب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حضور "الديربي" ضد مضيفه أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مبابي طلب حضور المباراة من مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، نظرا لعدم قدرته على خوض أول "ديربي" له في مدريد، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ذكرت في وقت سابق، أن جماهير أتلتيكو مدريد تخطط لمهاجمة فينيسيوس جونيور المعروف بسلوكه "المستفز" خلال لقاء "الديربي".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات من جانب مشجعي نادي أتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتوعد للهجوم ضد فينيسيوس جونيور واستفزازه في لقاء "الديربي" للتأثير على أدائه.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • أنشيلوتي يترك باب مشاركة مبابي في "الأبطال" مفتوحاً
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!
  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • بنك الخليج يمنح حاملي حساب Neo للأطفال فرصة حضور العرض الأول من فيلم Wild Robot The
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلًا مثيرًا أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد