واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية الجارية بمراكز ومدن المحافظة من خلال الجولات الميدانية وعقد الاجتماعات الدورية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

119 مريض يستفيدون من القافلة الطبية المجانية في طنطا

وعقد محافظ الغربية اجتماعا موسعا مساء اليوم مع رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا والمحلة  ومديري الإدارات المعنية بالديوان العام لمناقشة  لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات طنطا و المحلة ، مؤكدا حرصه على متابعة العمل في كافة المشروعات من خلال الاجتماعات والجولات الميدانية حتى يتم الانتهاء منها ودخولها للخدمة طبقا للجدول الزمني، لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي ونسب المشروعات الجاري تنفيذها وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

بالأسماء.. الأهلي يستعيد خدمات 4 لاعبين قبل مباراة بلدية المحلة بالدوري

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طارق رحمي محافظ الغربية ربي لمتابعة لمواطنين لتنفيذ لغربية مدن المحافظة محافظ الغربي الموقف التنفیذی

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها عددا من الشوارع والميادين للوقوف على مدى انضباط الشارع، ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ.

شملت جولة المحافظ تفقد شوارع " التحرير، وخلف النادى البحري، وشارع سيتي، ومنطقة الثلاث كباري، ومدخل قرية إدفا، وميدان رفاعة الطهطاوي أمام جامعة سوهاج"، وقد تابع المحافظ مستويات النظافة والإشغالات بتلك الشوارع، وتفقد منفذا لبيع الخضر والفاكهة بشارع التحرير، مشددا على صاحب المنفذ بخفض الأسعار، كما استوقف عددا من سيارات السرفيس والتاكسي، واستفسر من المواطنين عن مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة، مشددا على المتابعة المستمرة من المرور والوحدات المحلية، والمرور المفاجئ لضبط الشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل الجارية بمنطقة الثلاث كباري، ومدخل قرية إدفا وأولاد نصير، موجها بزراعة الأشجار، والمساحات الخضراء واستغلال مساحة شاغرة بالمنطقة لعمل حديقة عامة تكون متنفسا للمواطنين، على أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال في مدة لا تتجاوز 45 يوم.

وفى استجابة سريعة من المحافظ لشكوى أحد المواطنين، والتي يتضرر فيها من تمركز سيارات النقل الجماعي بميدان رفاعة الطهطاوي أمام جامعة سوهاج، وتواجد السيارات بالقرب من العمارات السكنية، قام السيد المحافظ بالتوجه لتفقد الموقع، ووجه رئيس حي شرق بالتنسيق مع المرور لنقل الموقف من جوار العمارات السكنية، إلى مكان آخر مناسب، وفتح الميدان كاملا، على أن تتم عملية نقل الموقف غدا.

وخلال جولته التقى محافظ سوهاج العديد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم، وآرائهم حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، ومدى رضاهم عن الأسعار بالأسواق والمنافذ، وفى استجابة سريعة لشكوى إحدى السيدات من سوء المعاملة بعيادات التأمين الصحي، وجه المحافظ بالتنسيق الفوري مع رئيس فرع التأمين الصحي واصطحاب السيدة إلى مكتبه، واتخاذ الإجراءات الفورية للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصرين.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلتين الأولى والثانية من "حياة كريمة"
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ قنا يستعرض الموقف التنفيذي لعدد 1683 مشروع بالمرحلة الأولى لـ «حياة كريمة»
  • وزير الكهرباء يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية الكهربائية بمحافظة الوادي الجديد
  • وزير الكهرباء يبحث مع محافظ الوادي الجديد الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية
  • خريجى أزهر الغربية وشريعة طنطا يبحثان المهام الدعوية ونشر الفكر الوسطى
  • وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024/2025
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ شمال سيناء يبحث الخطة الاستثمارية مع رئيس «جهاز التعمير»