منوعات، هل يبقى ميسي مع إنتر ميامي أم يغادره قبل انتهاء عقده؟ توقع مفاجئ من جوجل،أثار انتقال النجم الأرجنتيني 8220;ليونيل ميسي 8221; إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل يبقى ميسي مع إنتر ميامي أم يغادره قبل انتهاء عقده؟.. توقع مفاجئ من جوجل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل يبقى ميسي مع إنتر ميامي أم يغادره قبل انتهاء...

أثار انتقال النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي ضجة كبيرة، على اعتبار أن هذا غير معروف، وأن الدوري الأمريكي لكرة القدم غير متابع.

كما أن رفض النجم الأرجنتيني عرض نادي الهلال السعودي الضخم، أثار الكثير من التساؤلات.

لكن قبل أن ينتقل ميسي من باريس سان جيرمان إلى النادي الأمريكي، كان ينتظر عرضا من برشلونة، النادي الذي نشأ فيه ولعب له فترة طويلة، غير أن الظروف المادية للأخير حالت دون ذلك.

لكن هل يستمر ميسي مع “إنتر ميامي” لفترة طويلة، أو فترة العقد المتفق عليه؟.

في هذا السياق يقول جوجل:  يُعتقد أن ليونيل ميسي سيبقى في إنتر ميامي لمدة عامين على الأقل. وقع ميسي مع إنتر ميامي في صيف عام 2023، ووقع عقدًا لمدة ثلاثة أعوام. يُعتقد أن ميسي يحب الحياة في الولايات المتحدة، وأنه سعيد باللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين. كما أنه يعتقد أن إنتر ميامي لديه القدرة على المنافسة على اللقب في السنوات القادمة.

ويضيف: مع ذلك، من الممكن أن يغادر ميسي إنتر ميامي قبل نهاية عقده. إذا قدم عرضًا جيدًا من فريق أوروبي كبير، فقد يفكر في الانتقال. كما أنه من الممكن أن يقرر ميسي الاعتزال في نهاية عقده مع إنتر ميامي.

ويختم بالقول: في النهاية، من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان ميسي سيبقى في إنتر ميامي أم لا. ومع ذلك، من المرجح أنه سيبقى في الفريق لمدة عامين على الأقل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستوى التهديد في بلجيكا يبقى “خطيراً” حتى نهاية الصيف

 

 

 

أكدت وحدة تنسيق تحليل التهديدات في بلجيكا، وهي هيئة تابعة لوزارة الداخلية البلجيكية تقوم بتقييم وتنسيق الاستجابات للإرهاب والتهديدات المتطرفة في بلجيكا، أن التهديد العام لبلجيكا سيبقى عند المستوى 3 ، أو “خطير” ، حتى نهاية الصيف على الأقل.

جاء ذلك في إطار التقرير السنوي الذي أعدته الوحدة وتم نشره أمس.

يذكر أنه تم تطبيق مستوى 3 للتهديد المعمول به حالياً في بلجيكا منذ أكتوبر الماضي .

ويظهر التقرير السنوي أن مصادر التهديدات أصبحت أكثر تنوعا بشكل عام، وفي أربعة من أصل عشرة تقارير، كان من الصعب تحديد الإيديولوجية التي ينبع منها التهديد، موضحاً في الوقت نفسه أن “دوافع الجناة أصبحت أكثر غموضا وتنوعا”.وام


مقالات مشابهة

  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • بعد رحيله عن نابولي.. زيلينسكي أول بولندي يرتدي قميص إنتر ميلان
  • رغم التغيير في داوننغ ستريت.. لاري يبقى في عمله
  • الحصادي : المعلم المخلص المدرك لدوره المؤمن برسالته يبقى صمام الأمان في وجه الغش وأنصاره
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • مستوى التهديد في بلجيكا يبقى “خطيراً” حتى نهاية الصيف
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما