شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مفاجآت صيف دبي العطلة الطويلة تزيد أعداد زوار المراكز التجارية، ت + ت الحجم الطبيعي أسهمت العطلة الرسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية، أمس، في إقبال كبير من الزوار على المراكز التجارية لاغتنام فرص أكثر .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجآت صيف دبي.

. العطلة الطويلة تزيد أعداد زوار المراكز التجارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجآت صيف دبي.. العطلة الطويلة تزيد أعداد زوار...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أسهمت العطلة الرسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية، أمس، في إقبال كبير من الزوار على المراكز التجارية لاغتنام فرص أكثر من التخفيضات في فعاليات مفاجآت صيف دبي التي تستمر حتى الثالث من سبتمبر المقبل.

واستقبلت مختلف المراكز التجارية في دبي الكثير من العائلات للاستفادة من التخفيضات الكبيرة التي تعرضها مختلف المحال والعلامات التجارية المعروفة، وكذلك الجوائز الضخمة من برامج الولاء والمكافآت، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض والفعاليات الترفيهية.

وتتضمن فعاليات المهرجان، الذي تشرف على تنظيمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وتستمر 67 يوماً، العديد من العروض الخاصة والحفلات الفنية الحية والتذاكر المجانية للعائلات. وتقدم مراكز التسوق في مختلف أنحاء دبي حسوماً تصل إلى 75 % في مفاجآت صيف دبي للمتسوقين وتستضيف مجموعة من العروض الترفيهية الحية للعائلات وغيرها من الأنشطة الجديدة والفعاليات الممتعة.

تجدر الإشارة إلى أن مفاجآت صيف دبي تلقى دعماً من الراعي الرئيس «بطاقة ماستركارد راك بنك» وعدد من الشركاء الاستراتيجيين ومنهم مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول» و«فستيفال بلازا» و«السيف» ومجموعة الزرعوني «ميركاتو» ومجموعة عبدالواحد الرستماني و«بلوواترز» و«سيتي ووك» و«طيران الإمارات» و«إينوك» و«اتصالات».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مفاجآت صیف دبی

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن موعد الدورة الـ 24 للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة

أعلن المركز السينمائي المغربي عن تنظيم الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 26 أكتوبر 2024.

وذكر المركز في بلاغ له أن برنامج هذه الدورة يتضمن عرض أحدث الإنتاجات السينمائية الوطنية، إضافة إلى أنشطة سينمائية أخرى.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المسابقة الرسمية للمهرجان مفتوحة في وجه الأفلام المغربية التي تم الانتهاء من إنتاجها في سنة 2023 أو 2024 والتي لم يسبق لها التسجيل في الدورة الأخيرة للمهرجان.

وحسب البلاغ، ستعرف هذه الدورة برمجة مسابقات رسمية مفتوحة في وجه الأفلام الروائية الطويلة؛ والأفلام الروائية والوثائقية القصيرة؛ والأفلام الوثائقية الطويلة؛ وأفلام مدارس ومعاهد السينما بالمغرب.

كما يتضمن البرنامج فقرة “بانوراما” المخصصة للأفلام الطويلة الروائية والوثائقية والأفلام القصيرة التي لم تحظ بقبول لجان انتقاء أفلام المسابقة، إضافة إلى أنشطة موازية تهدف إلى تشجيع التبادل وعقد اللقاءات ما بين مهنيي القطاع.

وأشارالمركز السينمائي المغربي إلى أن التسجيل الإلكتروني للأفلام مفتوح على الرابط إلى غاية يوم 26 يوليوز 2024، مبرزا أن كما أن شروط ومعايير المشاركة في هذه الدورة منصوص عليها في نظام المهرجان المتوفر على الموقع الإلكتروني www.fnf.ma.

مقالات مشابهة

  • قبل السفر لقضاء العطلة الصيفية.. 5 نصائح لاستبدال العملات
  • بعد غيابه عن اليورو.. لاعب المنتخب الإنجليزي بن تشيلويل يقضي العطلة بمراكش
  • الإعلان عن موعد الدورة الـ 24 للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة
  • “مدينة الصين” .. وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار “سيتي ووك” في موسم جدة 2024
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات
  • وزير المالية يلتقي نظيره القطري لبحث دعم الحكومة اليمنية اقتصاديا
  • “التجارة” للمنشآت التجارية: التخفيضات دون تصريح ولا تزيد عن 30%
  • تجاوز أكثر من 1830 ريالاً للدولار الواحد: ضعف الحركة التجارية وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين بسبب انهيار العملة في عدن المحتلة
  • محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المراكز والاحياء بتطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال
  • رفع جاهزية الطرق لاستقبال زوار "خريف ظفار".. وبرامج نوعية وترفيهية خلال الموسم