نظرت  محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، الدائرة الرابعة برئاسة المستشار جورج راشد سعد متري، وعضوية المستشارين شريف محمد صفوت محمد سلام، ومحمود مصطفى علي السعيد  اليوم مرافعة النيابة العامة في جلسة محاكمة الزوج الصيدلي والمتهم  بإنهاء حياة زوجته وابنتيه في القضية رقم 16057 لسنة 2023 والمقيدة برقم كلي 1220 لسنة 2023م  والمعروفة إعلاميًا بـ صيدلانية طنطا لجلسة 26 فبراير لحين عرض المتهم علي الهيئة الموقرة والاطلاع علي تقرير مستشفي الصحة النفسية.


كما وجهت النيابة العامة في مرافعتها أن المتهم ارتكب جريمة القتل العمد والترصد تحركاته تزامنا مع نيه التخلص من زوجته وابنتيه داخل عش الزوجيه.

 

جولة مفاجئة لمحافظ الغربية للاطمئنان على توافر السلع الغذائية بمنافذ وأسواق طنطا


كما طالبت النيابة العامة في مرافعتها بأهمية تحقيق القصاص العادل وإعدام الزوج المتهم سعيا في ترسيخ العدالة القانونية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بتطبيق حكم الإعدام شنقا علي المتهم .

وكانت المحكمة قد بدأت جلسات محاكمة المتهم في السابع والعشرين من أغسطس الماضي وسط إجراءات أمنية مشددة، بحضور نجل المتهم والمجني عليها، وطالب محامي المجني عليهم، في تصريحات صحفية، عقب الجلسة بالقصاص من المتهم وتوقيع أقصى عقوبة حيث أنه ارتكب جريمته مع سبق الإصرار والترصد بلا مبرر واضح غير أنه يدعى مروره بضائقة مالية وهو أمر غير منطقي.

كما أوضح  محامي الضحايا أن المتهم ارتكب جريمته وحاول تضليل الشرطة حتى تظهر أنها قضاء وقدر لكن التحقيقات كشفت الحقيقة واعترف بارتكاب جريمته.


كما تم التأجيل لشهر سبتمبر الماضي ونظرا لتغيير هيئة المحكمة تم تأجيل القضية إداريا لجلسة اليوم وأصدرت المحكمة قرارها بالتأجيل للمرة الرابعة لجلسة ٢٧ ديسمبر.

أمن الغربية يحرر 259 مخالفة مرورية لردع قائدي السيارات والمركبات

وكانت حالة من الصدمة والذهول انتابت جميع أقارب وأصدقاء وجيران الصيدلانية منى السروجي صاحبة السمعة الطيبة والتي لفظت أنفاسها الأخيرة هي وابنتيها زينة وجميلة على يد الزوج الذي هانت عليه العشرة فقرر التخلص منهم جميعاً في آن واحد ليضع حداً للمشاكل الزوجية المتزايدة والأزمات المالية التي تحاصره، ثم حاول الانتحار إلا أن نفسه لم تطاوعه فتراجع عن ذلك وفر هارباً من المنزل لإبعاد الشبهة عنه ولتظهر الواقعة كما لو كانت قضاء وقدر لكن التحريات كشفت خطته الشيطانية وتورطه في الحادث وألقت الشرطة القبض عليه وأمرت النيابة بحبسه وإحالته للمحاكمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العادل الصيد السابع والعشرين بمحافظة الغربية تصريحات صحفية جريمة القتل العمد سلع الغذائية مرافعة النيابة مرافعة النيابة العامة طنطا بمحافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنايات القاهرة، تجديد حبس متهم بقتل زوجته الحامل على يده، بسبب خلافات بينهما بمنشأة ناصر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم فى التحقيقات أنه تشاجر مع زوجته يوم الواقعة، أنها تركت عملها دون الرجوع إليه، ونظرا لضيق حالهم وإقدامهم على استقبال طفل، نهرها وتشاجر معها واعتدى عليها بالضرب، لردعها عن قرارها ولم يقصد قتلها.

أمرت النيابة بعرض المجني عليها، على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من ذلك.
وطلبت النيابة تحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وكانت قد انتدبت، فريقا من الأدلة الجنائية، لمعاينة مسرح الجريمة.

وأمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المخدرات، وطلبت صحيفته الجنائية.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بوجود قتيلة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وعلى الفور انقتلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة حامل فى الشهر السابع مقتولة وبها إصابات بالرأس وجميع أنحاء الجسم.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويعمل فى محل ملابس، ونشبت بينه وبين زوجته مشاجرة بسبب تركها للعمل قام خلالها بالتعدى عليها بالضرب وهشم رأسها، وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • رجل يرفض الطلاق ويهرب من قاعة المحكمة حاملاً زوجته على ظهره
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا