شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن زوقرانا ”أسعى للتتويج بالألقاب رفقة مولودية الجزائر”، أبدى الوافد الجديد لفريق مولودية الجزائر محمد زوقرانا سعادته الكبيرة بترسيم التحاقه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقال محمد زوقرانا في .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زوقرانا :”أسعى للتتويج بالألقاب رفقة مولودية الجزائر”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زوقرانا :”أسعى للتتويج بالألقاب رفقة مولودية الجزائر”

أبدى الوافد الجديد لفريق مولودية الجزائر محمد زوقرانا سعادته الكبيرة بترسيم التحاقه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقال محمد زوقرانا في تصريح للصفحة الرسمية لمولودية الجزائر “بصراحة، أنا سعيد بالانضمام إلى فريق مثل مولودية الجزائر، وشرف كبير لي أن ألعب في عميد الأندية الجزائر كما أشكر الرئيس والمسيرين على الثقة”. وأضاف اللاعب الإيفواري “الدفاع على ألوان أكبر الأندية الجزائرية تحدّ خاص بالنسبة لي، ارتحت كثيرا لما اتفقت إدارة فريقي السابق أسيك ميموزا مع المولودية”. كما أردف “أطمح لخطف مكانة أساسية في الفريق، ولما لا التتويج بالألقاب الغائبة عن الفريق منذ سنوات”. وختم زوقرانا “نشكر كثيرا الأنصار كثيرا، على الدعم والتشجيع لي، لقد أثبتوا الوفاء”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

زوقرانا :”أسعى للتتويج بالألقاب رفقة مولودية الجزائر” النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلل أداء الكوكب المراكشي يتلقى عرضا للانضمام لأحد المنتخبات الإفريقية

تلقى محلل أداء الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، صلاح الدين لعنيبة، عرضا جديا للانضمام للطاقم التقني لأحد المنتخبات الإفريقية.

وأكد مصدر موثوق في تصريحه لـ »اليوم24″، أن صلاح الدين لعنيبة توصل بعرض من أحد وكلاء الأعمال الذي يشتغل رفقة منتخب غينيا من أجل الانضمام للطاقم التقني كمحلل أداء.

وأوضح المصدر ذاته، أن التزام المعني بالأمر بعقد رفقة فريق الكوكب المراكشي، ورغبته في تحقيق الصعود رفقة الفريق هذا الموسم جعله يرفض العرض الإفريقي.

جدير بالذكر، أن صلاح الدين لعنيبة حاصل على ديبلومين لتحليل الأداء عبر الفيديو، أحدهما من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والآخر دولي من تأطير خورخي كاستيلو أحد المشرفين على التكوين بالاتحاد البرتغالي لكرة القدم.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الكوكب المراكشي صلاح الدين لعنيبة منتخب غينيا

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لامين يامال سيكون من أفضل اللاعبين
  • فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد
  • محمد بن حمد: الشرقي يعمل طوال النهار والليل
  • رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو
  • حجام وماندي يسقطان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • محلل أداء الكوكب المراكشي يتلقى عرضا للانضمام لأحد المنتخبات الإفريقية
  • حجام و ماندي يسقطان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • حجام و ماندي يسقطان في أول مواجهات دوري أبطال أوروبا
  • حريق في مبنى تراثي بالجزائر
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)