تواصل قنوات ART وضع اللمسات الأخيرة للانتهاء من خريطة شهر رمضان لهذا العام، حيث اختارت مجموعة متنوعة من أحدث إنتاجات الدراما المصرية والعربية لعرضها على قنوات الحكايات.

 

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، تعاقدنا هذا العام على عرض ١٠ مسلسلات يقوم ببطولتها كوكبة من ألمع وأشهر نجوم الدراما والفن في مصر والوطن العربي، مشيرة إلى حرص قنوات ART على التنوع الدرامي كعادتها في كل عام لإرضاء كافة الأذواق، حيث تم التعاقد على عرض مسلسل 

أبطال مسلسل جودر 

 

"جودر - ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ومسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقص عادل، أيضا تم التعاقد على عرض مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ومسلسل "إمبراطورية م" بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، حلت شيحا، تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

مسلسل “حق عرب”


كما أكدت الفنانة صفاء أبو السعود، على أنه تم التعاقد على عرض مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ومسلسل "دون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين، تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة، ومسلسل "فراولة" بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، تأليف خالد المهدي وإخراج وسام صبري.

مسلسل “بابا جه” 


أيضًا تم التعاقد على عرض "بابا جه" بطولة أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، تأليف وائل حمدي وإخراج وائل إسماعيل، والمسلسل اللبناني "نظرة حب" بطولة باسل خياط، كارمن بصيبص، تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي.

 

وأكدت الفنانة صفاء أبو السعود، على أنه خلال الساعات القادمة سيتم الانتهاء من وضع اللمسات النهائية لخريطة المسلسلات الخاصة بموسم رمضان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صفاء أبو السعود مسلسل ألف ليلة وليلة مسلسل المعلم مسلسل صيد العقارب مسلسل فراولة مسلسل حق عرب صفاء أبو السعود

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025

كشف الفنان محمد إمام تفاصيل جديدة عن مسلسله الذي من المقرر عرضه رمضان 2025، ويحمل إسم "حمزة" من إخراج حسين المنباوي. 

تفاصيل مسلسل حمزة

ويعرض مسلسل حمزة  في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير. 

محمد إمام يكشف عن تعاونه مع المخرج حسين المنباوي 

وسبق، نشر محمد إمام صورة جمعته بالمخرج حسين المنباوي، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: أول مسسلسل ليا مع صديقي المخرج المتألق حسين المنباوي بعد نجاحتنا الكبيرة في السينما، وإن شاء الله نعملكم حاجة حلوة متعملش زيها قبل كده.

آخر أعمال محمد إمام 

وكان اخر اعمال محمد إمام هو مسلسل كوبرا الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي الماضي لعام 2024، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق والعمل شارك فيه كل من مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، هشام إسماعيل، علاء مرسي، أوس أوس، منة فضالي، محمود البزاوي، أيمن عزب، هبة عبد الغني، وآخرون.

قصة مسلسل كوبرا 

ودارت أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حول مالك ورشة ﻹصلاح السيارات، والذي يواجه عقبات كثيرة في حياته، كما ويتعرض إلى مواقف غريبة، والتي تضعه بصراع قوي بين الخير والشر، فتبدأ الأحداث مع خروج كوبرا حديثًا من السجن وهو على استعداد لبدء حياة مختلفة وجديدة، ولكن مجرم بارع يعرض مبلغ كبير من المال عليه ليشاركه بعملية سطو مسلح على أحد البنوك.

اخر اعمال محمد إمام في السينما 

بينما اخر اعماله في السينما هو فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في العمل كل من: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه وتصدره شباك التذاكر في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز، أيضًا فيلم أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل: من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور