حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وحكام مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني

تقرر أن تقام المباراة في الثالثة من عصر السبت المقبل على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من البطولة القارية.

ويدير المباراة، طاقم حكام من رواندا بقيادة الحكم صامويل أوكوندا، ويعاونه دودوين موتيمانا المساعد الأول، وديديه إيشيموي المساعد الثاني، وجون كلود إيشيموي الحكم المساعد الرابع.

وكيلهما يفجرها.. صبحي لن يوقع في بيراميدز وهذا موقف عبد المنعم داخل الأهلي محمود فتح الله: خسارة بيراميدز بثلاثية أمام مازيمبي" ثقيلة" ولا بد من التركيز للفوز بالدوري

ويراقب المباراة يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام ووريتا هاييلو من أثيوبيا، ومراقب المباراة سايكا تيني من كوت ديفوار، والمنسق الأمني ليديا ياكو من غانا، والمنسق الإعلامي إيناس مظهر من مصر.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على قناة bein sport المالكة لحقوق مباريات البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز ونواذيبو الموريتاني بيراميدز موعد مباراة بيراميدز دوري أبطال أفريقيا مباراة بیرامیدز ونواذیبو دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما، أمس الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، أن المباراة تم إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب بملعب اللقاء.

وذكر محمد سلامة، في تقريره الخاص بالمباراة أنه انتظر 45 دقيقة ثم قرر إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

ووفقا للائحة يفوز بيراميدز باللقاء بهدفين دون رد، حيث تنص على أنه في حال انقطاع تيار الكهرباء ينتظر حكم المباراة لمدة 45 دقيقة ثم يعلن نهاية اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين دون رد.

لجنة المسابقات تنتظر قرار مراقب مباراة بيراميدز وسموحة 

تنتظر لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تقرير مراقب مباراة سموحة وبيراميدز التي أُلغيت بسبب حريق في استاد الإسكندرية.

وقرر حكم اللقاء إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بعد اندلاع حريق في أحد أبراج الإضاءة بالملعب.

وقالت مصادر في اتحاد الكرة، إن المادة 42 في لائحة المسابقات تنص على إعادة المباراة حال إلغائها لظروف قهرية، وهو ما تنطبق عليها حالة مباراة سموحة وبيراميدز، أما بالنسبة للإنذارات والطرد فتُحتسب بشكل طبيعي؛ بمعنى أنه في حالة إن كانت المباراة التالية للفريقين بيراميدز وسموحة مثالا فلن يلعب الهاني سليمان في المباراة، أما في حالة لعبها لاحقا سيتم إيقافه في المباراة التالية أيًّا كان الفريق الذي سيواجه سموحة - كما حدث مع محمد شحاتة - وبالنسبة للاعبين الذين كانوا موقوفين قبل المباراة فسيستمر إيقافهم في المباراة أيًا كان موعد إقامتها.

وأضاف أنه في حالة إعادة المباراة سيبدأ الفريقان المباراة كاملين بـ11 لاعبا، ولن يلعب سموحة على سبيل المثال منقوصًا بعد طرد الهاني سليمان في الشوط الأول

مقالات مشابهة

  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة لا يقع ضمن الظروف القهرية
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة