الوطن:
2024-07-06@03:00:16 GMT

رحل بعد صراع مع المرض.. من هو الفنان فادي إبراهيم؟

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

رحل بعد صراع مع المرض.. من هو الفنان فادي إبراهيم؟

رحل عن عالمنا الفنان اللبناني، فادي إبراهيم، عن عمر يناهز 67 عاما، بعد أيام من نقله للعناية المركزة، وبتر ساقه، تاركا بصمة مميزة في ذاكرة الجمهور العربي، خاصة المشاهد المصري، والذي ما زالت صورته حية في أذهانهم من خلال مشاركته في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» مع الزعيم عادل إمام عام 2012.

ولكن لم يكن ذلك العمل الوحيد الذي فتح بوابة الشهرة له، بل شارك إبراهيم في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة على مدار مسيرته الفنية، والتي تنوعت بين المسلسلات والأفلام والمسرحيات.

من هو فادي إبراهيم؟

ولد فادي إبراهيم لأب لبناني وأم أسترالية، ويحمل الجنسية الأسترالية، وهو الابن الوحيد بين أربع بنات، وكانت بدايته في فرقة الكشافة المدرسية التي كان تنظم مسرحيات واسكتشات في عام 1979.

انخرط فادي إبراهيم في فرقة ناصر مخول الفولكلورية، وشارك معه في «شانسونييه والخير لقدام لوليد خاطر»، ثم في مسرحية للأطفال «حكاية ستي أم فؤاد».

رشحه الممثل إيلي صنيفر لأداء دور شخصية أجنبية، جيمي جاك الأميريكي، في مسلسل «الوحش» كانت أول تجربة له ثم مع الكاتب مروان نجار و«حكاية كل بيت».

شهرة فادي إبراهيم

شهرة الفنان فادي إبراهيم جاءت بعد مشاركته في مسلسل «العاصفة تهب مرتين» بدور نادر صباغ، ثم توالت أعماله في التلفزيون المسرح والسينما.

أعمال مصرية شارك بها

شارك الراحل في عمل درامي آخر، إلى جانب الفنان أمير كرارة ودينا الشربيني يحمل اسم «تحت الأرض» عام 2013، ومسلسل «الزيبق» بالمشاركة مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذي جرى طرحه في شهر رمضان عام 2017.

عمل الفنان فادي إبراهيم أيضا في مسلسل «كيد النسا» بموسمه الأول، إذ كان يشارك بدور تاجر المخدرات إلى جانب فيفي عبده وسمية الخشاب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فادي إبراهيم الفنان فادي إبراهيم وفاة فادي إبراهيم أعمال فادي إبراهيم فادی إبراهیم فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

كشف الفنان حمادة هلال، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشر "هلال"، مقطع فيديو له، من خلال خاصية "الإستوري"، وقال فيه:"الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعواتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير".


 
 

آخر أعمال حمادة هلال


 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال الفنية، هو مسلسل "المداح -أسطورة العودة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، خلال فترة عرضه.


 

أبطال وصناع مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

شارك في بطولة مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بجانب الفنان حمادة هلال، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، هبه مجدي، خالد سرحان، مي سليم، محمد عز، سهر الصايغ، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراجأحمد سمير فرج.


 

أحداث مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

مقالات مشابهة

  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية