RT Arabic:
2024-09-29@06:17:12 GMT

جدل كبير في مصر بسبب "الفنان السعودي محمد هنيدي"

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

جدل كبير في مصر بسبب 'الفنان السعودي محمد هنيدي'

أثارت لقطة للفنان المصري محمد هنيدي، المجنس مؤخرا بالجنسية السعودية ضجة كبيرة بوسائل التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

إقرأ المزيد الفنان المصري محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

وانتشرت "لقطة شاشة" له على السوشيال ميديا كتب عليها "الفنان السعودي محمد هنيدي" أثناء ظهوره في أحد البرامج السعودية، بعد عرض مسرحية في موسم الرياض تحت عنوان "رمضان سكول ميوزيكال".

واعتبر الجمهور المصري، أن محمد هنيدي خسر خسارة كبيرة، وذلك بعد هذا الموقف الذي عرضه للانتقادات، حيث أكد البعض أن نجوميته قد تتراجع خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد أبرز نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي.

كما وجه المنتج الفني، محمد العدل، رسالة قوية للفنان محمد هنيدي، مدافعا عنه بعد الهجوم الشديد الذي واجهه محمد هنيدي من قبل بعض المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كتب عليها الفنان السعودي محمد هنيدي بعد مشاركته في أحد البرامج السعودية، الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبره النشطاء تخليه عن جنسيته المصرية.

وتصدر محمد هنيدي تريند مصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع محمد العدل لتوجيه رسالة لوم وعتاب له قائلًا: "بلاش نضحى بناسنا بالسرعة دى يا هنيدى"، مؤكدًا أن الهجوم الشديد عليه من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هو دليل حب الناس له.

وقال الدكتور محمد العدل مدافعا عن محمد هنيدي: "صباح الخير هنيدى مازال مصري من إمبابة ومش هو اللى كتب الجملة اللى تحت.. واكيد لم يستشر".

كما وجه محمد العدل رسالة لمحمد هنيدي معاتبا "بلاش نضحى بناسنا بالسرعة دى يا هنيدى الهجوم عليك علامة من علامات حب الناس لك".

وفي شهر يناير الماضي، أثار الفنان محمد هندي جدلا كبيرا عقب الأعلان عن حصوله على الجنسية السعودية الأمر الذي جعله في مرمى الانتقادات وذلك بعدما أكد وقتها أنه أكبر تكريم في مسيرته الفنية.

وقال محمد هنيدي وقتها:" حمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".

المصدر : فيتو

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google مواقع التواصل الاجتماعی محمد هنیدی محمد العدل

إقرأ أيضاً:

خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"


اعتذر الفنان محمد شاهين، عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وقال محمد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بسبب انشغاله بمسلسل آخر وهو "لام شمسية"، بطولة الفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وفي وقت سابق، نفى الفنان محمد شاهين تعاقده على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.


وأكد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه فقط مرشح لأحد الأدوار في مسلسل "سيد الناس"، ولم يتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن.


فريق عمل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال الفنان محمد شاهين
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد شاهين، هو مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فريد، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


برنامج رامز جاب من الآخر
 

وكان الفنان محمد شاهين، قد حل ضيفا مع الفنان محمد لطفي في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

صناع عمل مسلسل لام شمسية

 

وتعاقد مؤخرا الفنان محمد شاهين على مشاركة الفنانة أمينة خليل بطولة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “لام شمسية”، المقرر عرضة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة على موعد بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي
  • الإفراج عن قاتلة الطفلة جيهان خنقاً بالعفو يثير ضجة ويسائل مسؤولي مديرية العفو بوزارة العدل