سجل الفنان محمود العسيلي بكليب “عيني شايفة فيكي”، أكثر من 700 ألف مشاهدة، خلال 3 أيام من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية عيني شايفة فيكي 

أغنية عيني شايفة فيكي من كلمات تامر حسين، ألحان محمود العسيلي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “جايبه الجمال ده منين مين اللي شافه قبلي مجاش في بني آدمين أكيد عشان متساب لي بعيونك الحلوين ده يترسملك صورة بحر و طبيعة وناس قدام عنيكي مبهورة   عيني شايفة فيكي كل مزايا الدنيا بحالها والحاجة اللي انتي تبصيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني عيني شايفة فيكي واحدة رهيبة خطفني جمالها نجمة بعيدة وكل ما أجيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني   لو ابتسمتي بقول للشمس روحي بدري ده انتي عليكي قبول مشوفتهوش أنا عمري نور .

. ده من بعيد يتشاف لو انتي جاية قصادي بقيت بغير وبخاف عليكي من الدنيا دي   عيني شايفة فيكي كل مزايا الدنيا بحالها والحاجة اللي انتي تبصيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني عيني شايفة فيكي واحدة رهيبة خطفني جمالها نجمة بعيدة وكل ما أجيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني”.

 

أغنية العسيلي مين كان يصدق 

كانت أحدث اغاني العسيلي من خلال أغنية “مين كان يصدق”، والتي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها "كان مستحيل قلبي يعرف يبتسم لا كان بعيد أصله خايف يتقسم يا جميلة ليه رجعتينا لسهرنا وطول ليالينا خدتي ذنبي قلبي ولع نار خلتيني احب الدنيا واسمع المزيكا تاني مين كان يصدق ده مش ممكن لا لا لا هو فيه حد النهارده يعرف يصد الجمال ده فيه حد يعرف ده مش ممكن لا لا لا ويا ليالي ليه حبيبتينا في عيون حلويين رامتينا سيبت نفسي مش بإيدي اختار يا جميلة ليه رجعتينا لسهرنا وطول ليالينا خدتي ذنبي قلبي ولع نار خلتيني احب الدنيا واسمع المزيكا تاني مين كان يصدق ده مش ممكن لا لا لا هو فيه حد النهارده يعرف يصد الجمال ده فيه حد يعرف ده مش ممكن لا لا لا

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مین کان یصدق فیه حد

إقرأ أيضاً:

مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، صورة من أحدث ظهور لها بدت فيها بنحافة زائدة بعد خضوعها لجراحة تكميم المعدة.

وعلّقت مي كساب على الصورة بكلمات طريفة مازحت بها جمهورها، حيث وصفت نفسها وشكلها في الإطلالة الجديدة بعد خسارتها الكثير من وزنها بـ”الفراشة”، قائلةً: “الفراشات خلقت لبث الفرحة في القلوب”… لتنهال عليها تعليقات الجمهور بين مَن أثنى على إطلالتها الجديدة مؤكدين أنها أصبحت بالفعل مثل الفراشة، ومَن طالبها بإصدار العديد من الأغاني لأنها – بحسب قولهم – تمتلك صوتاً جميلاً.

وكانت مي قد طرحت أخيراً أغنية “غمض عينيك” والتي تصدّرت بها تريند “غوغل”، لتكشف في تصريحات صحافية أن هناك جيلاً كاملاً لم يتعرف عليها كمطربة. إذ قالت: “فجأة وجدت نفسي ترند، وجيل كامل طلع ما يعرف أني مطربة ولا حتى يعرف تاريخي وأن عندي أربعة ألبومات”.

يُشار إلى أن مي كساب شاركت خلال موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “العتاولة”، وهو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي…، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Kassab (@maikassab)

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • برج الدلو: كوني أكثر تسامحا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • «تعليم النواب» تطالب الحكومة الجديدة بوضع التعليم على رأس أولوياتها
  • من حق كل مصرى أن يعرف
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • الأجسام الطائرة المجهولة: بحث جديد يكشف أسرار مشاهدات غامضة في بريطانيا
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها