للمرة الثانية نجحت النجمة ليلي جلادستون في صناعة التاريخ خلال موسم الجوائز بهوليوود هذا العام، بعد نجاحاها في حصد جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي من جوائز نقابة ممثلي الشاشة.

 

ووفق موقع ديلي ميل، النجمة حصدت جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي ضمن فعاليات حفل الجوائز الذي أقيم بهوليوود مطلع الأسبوع الجاري.

 

كشفت النجمة المرشحة للأوسكار ليلي جلادستون عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي تستكمل به رحلتها بالنجاح بعد تميزها في فيلمها الأخير مع مارتن سكورسيزي.

 

ووفق ديد لاين، فإن الفيلم القادم لـ جالدستون، سيطرح بعنوان The Memory Police، وسيتحدث عن النظام المنهجي للسلطة في طمس الهوية بين الاقليات في المجتمع الأمريكي. 

 

مشاريع قادمة

 

أيضًا كانت قد استحوذت منصة أبل للبث الرقمي على حقوق توزيع وعرض العمل السينمائي الأحدث للنجمة القادمة بقوة ليلي جلادستون، بعد مشروعها الأخير مع مارتن سكورسيزي.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم الجديد لجلادستون، سيطرح بعنوان Fancy Dance، وسيكون اول مشروع سينمائي لإيركا تريمبلاي.

 

عرض إلكتروني

 

ومؤخرًا تم تحدد الموعد الرسمي لطرح فيلم مارتن سكورسيزي الجديد Killers Of The Flower Moon للمشاهدة رقميًا عبر منصة أبل بلص.

 

ووفق ديد لاين، اختارت المنصة يوم 12 يناير الماضي، موعدًا رسميًا لاتاحة الفيلم الجديد للعرض من خلالها للمشتركين في خدمة  Apple TV+.

 

ويضم الفيلم فريق تمثيل مميز يتضمن نجومًا كبارًا في عالم السينما مثل جيسي بليمنز وروبرت دي نيرو وبرندا فريزر، كما تجسد ليلى جلادستون دور البطولة النسائي في الفيلم، بالإضافة إلى لويس كانسلمي.

ليلي جلادستون

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلي جلادستون هوليوود جوائز SAG لیلی جلادستون

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025

المناطق_واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، وعددًا من مسؤولي الهيئة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان 21 سبتمبر 2024 - 2:32 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة 2 مايو 2024 - 4:19 مساءً

 

واطلع سموه على عرض حول فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025, واستعدادات الهيئة العامة للترفيه لانطلاق الفعاليات، ومواقع المناطق الترفيهية والفعاليات العالمية والمحلية والأنشطة المصاحبة لها، والإعداد لها أمنيًا وتنظيميًا.

 

 

وعبر الأمير محمد بن عبدالرحمن، عن الشكر للقيادة الرشيدة على ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية كريمة في تنمية القطاعين السياحي والترفيهي، منوهًا بعمل الهيئة العامة للترفيه ومنسوبيها، ومشددًا على ضرورة دعم الجهات الأمنية والخدمية لإنجاح الموسم.

 

 

حضر الاجتماع مساعد أمين المنطقة المهندس صالح المخضوب، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس سلمان الضلعان، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة، ومدير مرور المنطقة اللواء محمد بن ناصر القريني.

مقالات مشابهة

  • «تايم لاين».. حزب الله يشن 23 هجوما على قوات الاحتلال الإسرائيلي في 24 ساعة
  • نتيجة معادلة كلية التجارة 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها إلكترونيا بسهولة
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • انطلاق عملية الحرث بمنطقة وادي درعة بعد سنوات من الجفاف (صور)
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • كتاب الرياض يقيم محاضرة عن الإبل بعنوان “الإبل ودورها في التاريخ والثقافة العربية”
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • عاجل - الحكومة توافق على 2200 جنيه سعرا استرشاديا لأردب القمح موسم 2024/2025
  • فون دير لاين تدين الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض