الوطن:
2024-10-03@06:58:07 GMT

ناقد فني: مشاركة 25 فنانا عربيا في دراما رمضان 2024

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

ناقد فني: مشاركة 25 فنانا عربيا في دراما رمضان 2024

قال علي الكشوطي الناقد الفني، إن الشركة المتحدة تستقبل كل عام نجوم العرب في الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الدرامية، مشيرا إلى أنه خلال الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام، سيكون هناك حوالي 25 ممثل وممثلة من مختلف الدول العربية.

مسلسل مليحة

وأضاف «الكشوطي» خلال حواره في برنامج «8 الصبح» المُذاع عبر شاشة «dmc»، أن مسلسل مليحة الذي يتناول القضية الفسلطينية منذ فترة الانتفاضة، يحتوي على مجموعة كبيرة من نجوم العرب سواء من الأردن أو فلسطين، منهم سيرين خاص الفلسطينية القائمة بدور مليحة، مع الفنانة ميرفت أمين والفنان محمد دياب.

وتابع: «هناك أيضا الممثلة جومانا مراد والممثل خالد شباط، في مسلسل عتبات البهجة مع الفنان يحيي الفخراني، ونيكولا معوض في مسلسل الحشاشين، وفيريال يوسف في مسلسل بابا جيه، وصبا مبارك في بطولة مسلسل لحظة غضب».

رمضان 2024 يضم 19 مسلسلا

وأكمل أنّ الموسم الرمضاني هذا العام، يضم قائمة مسلسلات متنوعة وكبيرة من الأعمال الدرامية التي يصل عددها إلى 19 مسلسلا، بينها 10 من فئة الـ15 حلقة، و 9 مسلسلات من فئة الـ30 حلقة، بجانب مسلسلات الرسوم المتحركة «الأنيميشن»، منهم مسلسل يحيي وكنوز والكوكب السعيد وسر المسجد ونورا.

واستطرد: «التحدي الأكبر لمسلسلات موسم رمضان هذا العام، هو مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، ومسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، لأن ميزانيتهم ضخمة وديكورات على أعلى مستوى وتصوير في أكثر من دولة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة 2024 رمضان 2024 مسلسلات رمضان مليحة

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل