شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فصل التيار الكهربائي اليوم عن محطة محولات قرية ميت عساس في الغربية لإجراء الصيانة، أعلنت شركة كهرباء شرق الغربية، عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات قرية ميت عساس التابعة لمركز ومدينة سمنود، اليوم السبت الموافق 2023 7 22، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصل التيار الكهربائي اليوم عن محطة محولات قرية ميت عساس في الغربية لإجراء الصيانة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصل التيار الكهربائي اليوم عن محطة محولات قرية ميت...

أعلنت شركة كهرباء شرق الغربية، عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات قرية ميت عساس التابعة لمركز ومدينة سمنود، اليوم السبت الموافق 2023/7/22، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية عشر ظهرًا لإجراء أعمال الصيانة الدورية.

وأضافت الشركة أن الفصل سيتم في نطاق الوحدة المحلية بالكامل، مناشدة أصحاب المنازل والمخابز والمستشفيات الواقعة في ذلك النطاق توفير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

وفي سباق متصل، قال مصدر بالكهرباء، إنه من المتوقع أن يسجل أقصى حمل على الشبكة القومية للكهرباء فى أغسطس المقبل 35 ألف ميجا وات، لافتا إلى أن الوزارة وشركاتها مستعدة لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال على الشبكة الكهربائية.

وتابع المصدر أنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع شركات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء وذلك من خلال رفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى فى القطاع بالكامل خاصة بمحطات الإنتاج ومحطات المحولات والتحكمات و تواجد فرق فنية بكل أنحاء الجمهورية للتدخل السريع والفورى فى حالة حدوث أى أعطال أو حالات طوارئ.

وأكد المصدر أن المردود الايجابى يستمر للاستقرار الكبير فى التغذية الكهربائية على مستوى الجمهورية على اثر التطوير الذى شهده قطاع الكهرباء والدعم الكبير من القيادة السياسية لهذا القطاع الحيوى ويستمر جميع العاملين والقيادات بقطاع الكهرباء العمل سواء على مستوى الإنتاج او شبكات النقل والتوزيع لتلبية كافة الاحتياجات الكهربائية مع استقرار التغذية الكهربية.

وتابع المصدر أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يتابع اولا بأول مع التوجيهات بسرعة الاصلاح عند حدوث اى عطل طارئ، مع استمرار تلقى اى بلاغات على الخط الساخن 121 على مدار الساعة وتطبيق " طوارئ الكهرباء " الجديد وكذلك المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الموحدة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«النواب» و«الشيوخ» يجتمعان لإجراء انتخابات برلمانية لـ25 لجنة اليوم

يشهد مجلسا النواب والشيوخ اليوم دور الانعقاد الخامس لكلا منهما، إذ يُعقد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، 3 جلسات برلمانية اليوم لإجراء الانتخابات البرلمانية لعدد 25 لجنة، وذلك لاختيار هيئات المكاتب التي تتشكل من رئيس ووكيلين وأمين للسر.

انتخابات هيئات مكاتب اللجان

كان المستشار الدكتور حنفي جبالي، قد دعا أعضاء المجلس الراغبين في تعديل عضويتهم باللجان النوعية، عبر التقدم بطلب إلى أمين عام المجلس عقب انتهاء الجلسة البرلمانية، أمس، ليتسني لمكتب المجلس إعداد القوائم التي سُتجري على انتخابات هيئات مكاتب اللجان بمقتضاها.

وتشهد الجلسة البرلمانية الثالثة اليوم، إعلان المستشار حنفي جبالي، نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

«الشيوخ» يعقد أولى جلساته الإجرائية 

كما يشهد مجلس الشيوخ أولى جلساته الإجرائية في دور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الثاني، وذلك بناء علي القرار الصادر من رئيس الجمهورية بدعوة المجلس للانعقاد، ويعقد مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق 3 جلسات برلمانية غدا لإجراء الانتخابات للجانه النوعية.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي في الجليل الأعلى جراء صواريخ حزب الله
  • انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات في الجليل الأعلى شمال إسرائيل عقب سقوط صواريخ أطلقت من لبنان
  • القناة الـ 12 الإسرائيلية: انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مستوطنات بالجليل الأعلى بسبب إطلاق صواريخ من لبنان
  • الكهرباء: فقدان 7100 ميغاواط بسبب انخفاض إطلاقات الغاز الوطني والمورد لمحطات الإنتاج لغرض الصيانة
  • «النواب» و«الشيوخ» يجتمعان لإجراء انتخابات برلمانية لـ25 لجنة اليوم
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه من مستحقات سرقات التيار في شهر ونصف
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة