روجت الفنانة روجينا، لمسلسلها الجديد «سر إلهي»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات المتحدة.

وشاركت روجينا، البوستر الرسمي للمسلسل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت: « الحمد والشكر لله، مسلسل سر إلهى على قناة cbc.. شهر الفرحة، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك.

. مدد يا رب مدد بلا عدد، كله بإذنه.

مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي، تدور أحداثه في إطار تشويقي بعد أن يسرق أشقاء النجمة روجينا ميراثها من والدتها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وتنتقل إلى القاهرة، تاركة مدينة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على امرأة عجوز، ثم يتم اتهامها ظلما لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

مسلسل سر إلهيأبطال مسلسل سر إلهي

سر الهي، مسلسل رمضاني يشارك في بطولته كل من: روجينا وأحمد مجد ومحمد ثرورت وأحمد بدير ومراد مكرم ومي سليم ومحمود حجازي ونهي عابدين، رنا رئيس ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال إضافة إلى أحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. الصور الأولى من كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

قصة مسلسل سر إلهي والقنوات الناقلة له في دراما رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية مي سليم في «سر إلهي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سر إلهي سر إلهي مسلسل سر الهي كواليس مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي بطولة روجينا كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا مسلسل سر أقوى مسلسل سر الهوى روجينا تروج لمسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، لأحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "ايه يارمضان"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر "رمضان" مقطع فيديو له، وعلق عليه قائلا: "لو نفسك في التريند قلد رمضان، ايه يارمضان، قريبا".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق