اقتربت أغنية «على بالي» للفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، من تحقيق مليوني مشاهدة على موقع يوتيوب، وتصدرت الترند في العديد من الدول العربية.

الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي، وتسجيل غناء مودي منير، وإشراف عام سعيد امام، وإنتاج روتانا.

عبد الفتاح الجريني: ردود الأفعال فاقت توقعاتي

وقال الجرينى إنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها على أغينة «على بالي»، مضيفا: «الحمد لله ردود أفعال الأغنية فاقت توقعاتي من أصدقائي داخل الوسط الفني وخارجه، ونالت إشادات كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، معربا عن سعادته بتقديمه أغنية مختلفة وجديدة عليه».

تفاصيل أغنية «على بالي»

وأضاف أنه قرر طرح أغانيه خلال الفترة المقبلة على طريقة السنجل، وليس ألبوم كامل، خاصة أن الاتجاه إلى السنجل أصبح السائد حاليًا.

وتقول كلمات الأغنية: «وعلى بالي ياناسيني ولايوم صورتك من عيني، أنا يامشات غير قوليلي فين راك والله أنا نادم، آه ياغالي رجعيلي تمنيت أنا غير تسمعيلي، وخا لكلام ماكافيني ارحم قلبي من الآه، وما زال أنا في انتظار أنا مليت حالي ياغالي ماتعالي نعوض اللي فات».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الفتاح الجريني على بالی

إقرأ أيضاً:

محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»

كشف الشاعر محمد البوغة عن كواليس تعاونه مع المطرب ماجد المهندس خلال أغنية «لو زعلان»، التي طرحت بالأمس ضمن الحملة الترويجية لـ فيلم جوازة توكسيك».

وتعتبر أغنية «لو زعلان»، التعاون الأول بين الشاعر الغنائي محمد البوغة والمطرب ماجد المهندس، وجاءت كلمات الأغنية باللهجة المصرية، ليتغنى ماجد المهندس لأول مرة باللهحة المصرية.

وقال محمد البوغة، إن المطرب ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، معلقا «أردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله».

وأضاف البوغة في بيان له: «الأغنية تتماشى مع قصة فيلم جوازة توكسيك التي تدور في إطار كوميدي، والحمد لله ردود الأفعال عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة».

وتابع حديثه قائلا: «أهتم أن تكون لي بصمة مختلفة مع كل عمل يقدم هذا دائمًا ما أفكر في تحقيقه، والفنان الجريء الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع».

كلمات أغنية لو زعلان

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: «قولولوا لو زعلان.. البحر أهو مليان، يشرب على قد ما يقدر منه.. ومش طالبة جنان».

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم: « ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وأخرين.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

مقالات مشابهة

  • ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد أداء امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • تباين ردود أفعال الطلاب حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • رامي جمال يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يا دمعي" (فيديو)
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • بعد طرحه أغنية يادمعي.. رامي جمال يتصدر تريند (X)
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»
  • جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس
  • كارمن سليمان تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها