صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@06:13:30 GMT

أمنية تحقق أمنيات 6 أطفال مرضى بالسرطان

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

ساهم التعاون المتواصل بين مؤسسة "تحقيق أمنية"، ووزارة الداخلية، ومدينة برجيل الطبية، في تحقيق أمنيات 6 أطفال، تتراوح أعمارهم بين 4 - 14 عاماً، من مرضى السرطان، والذين يتلقّون العلاج في مدينة برجيل الطبية، المستشفى الرباعي الرائد التابع لشركة برجيل القابضة. 


شهد الحفل، الذي نظّمته المؤسسة بالتعاون مع وزارة الداخلية في مبنى مدينة برجيل الطبية، حضور العميد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، ورولا أبو منّة عضو مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية"، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية، وإبراهيم أبو غيدا رئيس قسم الأطباء لمدينة برجيل الطبية والطاقم الطبي والإداري في مدينة برجيل الطبية، بالإضافة إلى شرطة السعادة وشخصيات الشرطة الكرتونية وأسر الأطفال.

وتمّ تحقيق أمنيات الأطفال، التي تنوّعت ما بين أداء العمرة، والحصول على أجهزة آيباد برو، وآيفون، وسيارات الشرطة الإلكترونية، وسيارات الإسعاف الصغيرة، والذهاب للتسوّق وشراء الألعاب.

أخبار ذات صلة «سباق الأمنيات» مبادرة إسعاد القلوب الصغيرة 217 شمعة أضاءتها «أمنية» في الأردن العالم الماضي

وتوجه هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" بالشكر والتقدير إلى وزارة الداخلية وإلى أصحاب الأيادي البيضاء على تعاونهم ودعمهم المتواصل وإلى إدارة "مدينة برجيل الطبية" في أبوظبي، على رعايتهم المُتميّزة للمرضى.
وأكد العميد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، الحرص على المشاركة المجتمعية وتعزيز الشراكات في سبيل دعم جهود حماية المجتمع وتوفير البيئة الصحية الآمنة لجميع أفراده، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية تتعاون مع كافة المؤسسات الوطنية في دعم المبادرات المجتمعية التي تسهم في تعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي.

وقال ابراهيم أبو غيدا رئيس قسم الأطباء لمدينة برجيل الطبية إن رؤية هذه الأمنيات تتحقّق، تملأ قلوبنا بسعادة غامرة، إنه لشرف عظيم أن نقف مع هؤلاء الأطفال الشجعان وأسرهم، ونذكّرهم بأنه حتى في مواجهة الشدائد يمكن للأحلام أن تُصبح حقيقة.

وأضاف: نرغب بأن ننشر مشاعر الاطمئنان في قلوب جميع العائلات بأننا ملتزمون بالوقوف إلى جانبهم ودعمهم في هذه الرحلة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تحقيق أمنية مؤسسة تحقيق أمنية مدینة برجیل الطبیة تحقیق أمنیة

إقرأ أيضاً:

خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية

اجتمع الدكتور محمد سامي عبدالصادق نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بتكليف من الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، مع مسؤولي إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، بهدف تطوير خطة عمل متكاملة تمهيدًا لاعتمادها وتوزيعها على الأمانة العامة والكليات والمعاهد والمستشفيات والمخازن وغيرها من إدارات الجامعة.

جاء ذلك في إطار جهود جامعة القاهرة المستمرة لتحسين أدائها وتعزيز مكانتها كواحدة من أفضل الجامعات تصنيفًا في مصر والعالم، 

وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن الخطة الجديدة تهدف إلى تطوير آليات المراجعة الداخلية لضمان فعاليتها وكفاءتها في مختلف القطاعات، وتعزيز الشفافية والمساءلة من خلال رصد أي مخالفات أو تجاوزات للقوانين واللوائح المعمول بها، وضمان اتخاذ القرارات السليمة بناءً على بيانات ومعلومات دقيقة وموثوقة، وبالتالي تحسين الأداء العام لإدارات الجامعة والكليات والمعاهد والمستشفيات، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم اعتماد خطة المراجعة الداخلية الجديدة وتوزيعها على جميع قطاعات الجامعة لتنفيذها بشكل فعال.

ضمن جهود إدارة جامعة القاهرة لتعزيز مبادئ الحوكمة الرشيدة 

وقال الدكتور محمد سامي عبد الصادق،  أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود إدارة جامعة القاهرة لتعزيز مبادئ الحوكمة الرشيدة والشفافية والمساءلة، وحرصها على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للطلاب والمرضى وغيرهم من المتعاملين مع الإدارات المختلفة بالجامعة، مضيفاً أن الهدف من إعداد خطة المراجعة الداخلية هو حسن سير العمل وسط الرقابة على تنفيذ القرارات، والاطمئنان من سلامة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة من الجهات ذات الاختصاص و مطابقتها للقوانين واللوائح المعمول بها.

مقالات مشابهة

  • تفسير حلم الطيران في المنام.. تحقيق أمنية وإشارة للشخص المريض
  • "شركاء القطاع السياحي" يستعرض جهود تحقيق جودة المنتج السياحي في الداخلية
  • ضبط 6 تشكيلات عصابية في حملة أمنية
  • قتلى وجرحى بينهم أطفال خلال قصف الدعم السريع لـ«زاوية بالفاشر»
  • ضبط 22 هارباً و16 بلطجياً في حملة أمنية
  • حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. نجاحات أمنية متتالية تقهر أوهام الجماعات الإرهابية
  • اليوم الـ 268 للإبادة: توسيع استهداف النازحين والجوع ينهش أطفال غزة