شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس إنبي يكشف عن مخطط لاعب الزمالك للرحيل مجانًا، كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، مخطط أحمد عيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المعار من الزمالك، للرحيل بشكل مجاني في يناير للاحتراف الخارجي،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس إنبي يكشف عن مخطط لاعب الزمالك للرحيل مجانًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس إنبي يكشف عن مخطط لاعب الزمالك للرحيل مجانًا
كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، مخطط أحمد عيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المعار من الزمالك، للرحيل بشكل مجاني في يناير للاحتراف الخارجي. وأوضح الشريعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تربطني علاقة قوية جدا بنادي الزمالك، مثل كل أندية الدوري المصري، وعقدنا مع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طلبت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة مختارمختار، تقريرًا مفصلًا من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عن أسباب خسارة بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وخسر الأهلي لقب السوبر للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة بركلات الترجيح من الزمالك 4-3 بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف، ليفشل كولر في تحقيق لقب السوبر للمرة الثانية على التوالي بعد ما خسر العام الماضي من اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المنتظر أن تناقش لجنة التخطيط أسباب الهزيمة في اجتماعها الذي يعقد خلال الساعات القليلة القادمة في حضور محمود الخطيب، رئيس النادى والمشرف العام على الكرة وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وذلك للوقوف على أسباب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وتناقش اللجنة أيضًا احتياجات الفريق قبل إغلاق باب القيد يوم 25 أكتوبر المقبل، وتستمع اللجنة إلى آراء الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وتخطيطه للفترة القادمة والاستعداد لبطولة السوبر المحلي في الإمارات المقرر لها خلال الفترة من 17- 21 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • عمورة يكشف تفاصيل مثيرة عن تجربته في “فولسبورغ”
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا
  • تفاعل تركي آل الشيخ مع لاعب الزمالك شيكابلا .. فيديو