وقّعت شركة Nothing التقنية ومقرها لندن مؤخراً اتفاقية استراتيجية مع مجموعة Eros Group، إحدى الشركات الرائدة في مجال التوزيع وتجارة التجزئة في دولة الإمارات، بهدف تسهيل توزيع مجموعة واسعة من أجهزة Nothing في دولتيّ الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

ستبدأ مجموعة Eros Group اعتباراً من فبراير 2024 دورها كشريك توزيع منتجات Nothing عبر منافذ بيعها ومتاجر التجزئة الأخرى في الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

وستمنح الاتفاقية العملاء فرصة الحصول على الأجهزة التقنية الأكثر رواجاً في الوقت الحالي، وتشمل الجيل الثاني من الهاتف الذكي الرائد Nothing Phone (2) وأيضاً الملحقات الشهيرة لدى العلامة مثل سماعات Ear (2) وEarStick.

تُعدّ هذه الشراكة جزءاً من استراتيجية Nothing لتعزيز وجودها في سوق الإمارات العربية المتحدة والبحرين من خلال إقامة شراكات البيع بالتجزئة وتوفير المنتجات إقليمياً والدعم في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. لكن كان الدافع الأوّل لإقامة هذه الشراكة الاستراتيجية هو الطلب المتزايد على منتجات العلامة التجارية وأحدث ابتكاراتها.

وفي هذا السياق قال ريشي كيشور جوبتا، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى Nothing: “يسعدنا العمل مع مجموعة Eros Group، ونتطلع إلى توسيع نطاق وصولنا عبر دعمهم القوي والاستفادة من وجودهم في المنطقة وعلاقاتهم مع تجار التجزئة وقدراتهم الشاملة، والتي نعتقد أنها ستكون القوة الدافعة لنمو Nothing على المستوى الإقليمي”.

ومن جانبه قال محمد البدري، مدير مجموعة Eros Group: “تعدّ Nothing علامة تجارية قوية يرتقي كل منتج لديها بالابتكار إلى مستويات جديدة. ونفخر بكوننا الموزع الوحيد لشركة Nothing في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين، ونتطلع إلى دعم نمو هذه العلامة التجارية البارزة وتقديم منتجاتها إلى الجماهير الحالية والمحتملة”.

والجدير بالذكر أنه تم توقيع الاتفاقية في شهر فبراير 2024 في مكتب مجموعة Eros Group بين السيد ريشي جوبتا، المدير الإقليمي لدى Nothing والسيد أحمد البدري، مدير مجموعة Eros Group.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وفد حقوقي يشيد بجهود مصر لتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للفلسطينيين

أشاد وفد حقوقي فلسطيني بالدعم الذي تقدمه القيادة السياسية في جمهورية مصر العربية والجهود المبذولة نحو تسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني لرفع المعاناة عنهم علاوة على الجهود التي تُبذل على الصعيدين الإقليمي والدولي من أجل تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

جاء ذلك خلال استقبال السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وبحضور كل من السفير محمود كارم نائب الرئيس والسفير فهمي فايد الأمين العام والدكتور أنس جعفر أمين اللجنة التشريعية بالمجلس لوفد فلسطيني برئاسة عمار الدويك (مدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان بدولة فلسطين

 

وتناول اللقاء الأوضاع الإنسانية المتدهورة في قطاع غزة والانتهاكات والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، وسبل مواجهة تلك الاعتداءات والانتهاكات خاصة في ضوء القرارات الصادرة من كل من المحكمة الجنائية الدولية ومحكمة العدل الدولية والقرارات الصادرة عن الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي في هذا الصدد. 

 

كما تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين المجلس والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في دولة فلسطين وذلك في إطار خطة عمل وجهود الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان والتي يتولى رئاستها حالياً المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر.

 

مقتل وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية

 

ذكرت الشرطة الأمريكية أن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب إثنان آخران إثر تعرضهم لطلقات نارية بالقرب من حرم جامعة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية اليوم "الاثنين"، وتم اعتقال شخصين، بينهما أحد المصابين.

 

وقال مارك بيرنز من شرطة سينسيناتي، لوكالة أنباء أسوشيتد برس،"تم العثور على العديد من الأسلحة النارية في مسرح الجريمة، ويتم احتجاز شخصين (أحدهما أصيب بطلق ناري) في الوقت الحالي، ولا تتوافر لديه معلومات أخرى".

 

وذكرت محطات إخبارية محلية أن الضباط الذين يقومون بدوريات في المنطقة سمعوا عدة طلقات نارية ووصلوا ليجدوا عدة أشخاص يعانون من جروح ناجمة عن أعيرة نارية، وقالوا إن الخمسة الذين أطلق عليهم الرصاص كانوا رجالا.

 

 

مقالات مشابهة

  • ممثلو مجموعة مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع كوبريسي إيجيبت ومدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر
  • وفد حقوقي يشيد بجهود مصر لتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للفلسطينيين
  • اتفاقية تعاون بين "بوشر الوقفية" و"أونك" لتسهيل التبرعات عبر القنوات الرقمية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة "ابدأ" ومجموعة مون دراجون الإسبانية لتعميق سبل التعاون المشترك
  • تعاون مشترك بين مبادرة "ابدأ" ومجموعة مون دراجون الإسبانية في مجالات نقل التكنولوجيا والطاقة المتجددة والتعليم الفني
  • وزير التجارة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "ابدأ"ومجموعة مون دراجون الإسبانية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة «ابدأ» ومجموعة مون دراجون الإسبانية
  • «ابدأ» توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة مون دراجون العالمية على هامش مؤتمر الاستثمار
  • الإخوان المسلمون ودولة الأمارات العربية المتحدة (١)
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا