نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يُشرف صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، غدا الأربعاء 18 من شهر شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024، على "حفل فرح جدة 2024" في دورته الـ 23 بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز، والذي تنظمه الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة، للاحتفاء بعرسان محافظة جدة، بحضور عدد كبير من المسؤولين والشخصيات ورجال الأعمال.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة
أخبار متعلقة لتلبية احتياجات المزارعين.. فتح بوابات سد وادي رابغ لتصريف 10 ملايين م³الأول عالميًا.. ”زراعة كبد مختلط“ تُنقذ حياة طفلين ورجل في ”تخصصي الدمام“وقد أعرب العضو المؤسّس ورئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرّمة المتقاعد الشيخ عبد المحسن الخيال عن عميق شكره للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ورعاية في دعم مشاريع مساعدة الشباب والفتيات على الزواج وتعزيز قيم العطاء والعمل الخيري في المجتمع.
وأضاف الخيال أن السر الرئيسي وراء نجاح الجمعية في تزويج أكثر من 100 ألف شاب وفتاة منذ انطلاقتها وحتى الآن، يعود إلى التكاتف المجتمعي من ولاة الأمر والشركات ورجال الأعمال ومجتمع جدة لنشر ثقافة الزواج الميسر ومشاركة العرسان فرحتهم والدعوة إلى تخفيف أعباء الزواج والتكاليف الباهظة عن كاهل العرسان؛ لينعموا بحياة أسرية سعيدة مستقرة لا تنغصها الديون والمشكلات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عبد المحسن الخيال
يُذكر أن حفل فرح جدة امتداد لإحدى عادات أهل جدة بالتجمع في الأحياء والحارة للاحتفاء بالعرسان بالزفّة والأهازيج الرائعة والحرص على خدمتهم بكل السبل وتوفير كافة متطلباتهم ومشاركتهم الفرحة والبهجة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة الأمير خالد الفيصل مكة المكرمة حفل فرح جدة 2024 article img ratio

إقرأ أيضاً:

19 ألف مستفيدًا من خدمات ”هداية الخبر“ في شهر أغسطس

تبنت جمعية هداية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر أساليب مبتكرة لنشر الإسلام، حيث تجاوز عدد المستفيدين من خدماتها المتنوعة 19 ألف شخص في شهر أغسطس وحده، ومن أبرز هذه الابتكارات، برزت ”السيارة الدعوية“ ورحلات العمرة كوسائل فعالة لمخاطبة مختلف شرائح المجتمع.
وسجلت الجمعية خلال الشهر إسلام 124 شخصًا، منهم 93 رجلاً و31 امرأة، ليصل إجمالي عدد المسلمين الجدد منذ تأسيس الجمعية إلى 15,009.
أخبار متعلقة سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمامانطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 15 ألف مقيم مستفيد
قدّم قسم الجاليات خدماته لـ 15,576 مستفيداً، وشملت هذه الخدمات توزيع 875 مادة دعوية، بالإضافة إلى تنظيم برامج دعوية إلكترونية متنوعة مثل الدروس العلمية، المحاضرات العامة، المقاطع الصوتية والمرئية، والإجابة على الأسئلة الدعوية. كما شملت أنشطة القسم برامج دعوية وتعليمية مثل ”السيارة الدعوية“، برنامج ”دعوة ورحمة“، رحلات العمرة، المحاضرات العامة، ودورات تعليم اللغة العربية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
قدم قسم الدعوة خدماته لـ 2,180 مستفيداً، من خلال 875 مادة دعوية تم توزيعها في 5 برامج رئيسية، تضمنت المحاضرات، كلمات المساجد، الدروس الدينية، والكلمات الدعوية باستخدام الوسائل المقروءة والمرئية.
استفادت 1,980 امرأة من برامج القسم النسائي، الذي قدّم 6 برامج مختلفة، شملت الدروس والملتقى الأسري ودورات علمية. كما أسهمت برامج قسم الجاليات النسائي في تقديم دروس دينية للجاليات ودعوة غير المسلمين ومتابعة المسلمين الجدد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود الجمعية أسفرت عن إسلام 95 شخصاً
شهدت الدعوة الإلكترونية دعوة 8,303 أشخاص للإسلام، وأسفرت الجهود عن إسلام 95 شخصاً، بينهم رجال ونساء.

مقالات مشابهة

  • صور| عروض القوات الجوية السعودية بفعاليات "أسبوع أثينا الدولي للطيران"
  • 19 ألف مستفيدًا من خدمات ”هداية الخبر“ في شهر أغسطس
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار