سام برس:
2024-10-05@01:27:13 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ‚ط¯ظ… ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ظ…ط­ظ…ط¯ ط§ط´طھظٹظ‡ طŒ ط§ط³طھظ‚ط§ظ„ط© ط­ظƒظˆظ…طھظ‡ ظ„ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ظ…ط­ظ…ظˆط¯ ط¹ط¨ط§ط³ طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ†.
ظˆطھط£طھظٹ ط§ط³طھظ‚ط§ظ„ط© ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط­ظƒظˆظ…ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ظ…ط¤ظƒط¯ط© ظ„ظ„ط§ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„طھظٹ طھط¯ط§ظˆظ„ظ‡ط§ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ط³ظٹط§ط³ظٹظٹظ† ظˆظˆط³ط§ط¦ظ„ ط§ظ„ط§ط¹ظ„ط§ظ… ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ط¹ظ† طھط´ظƒظٹظ„ ط­ظƒظˆظ…ط© طھظ†ظˆظ‚ط±ط§ط· " ظƒظپط§ط،ط§طھ " ظ„ظ„ظ…ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ‡ط¯ظپ ظ…ظ†ظ‡ط§ طھظˆط­ظٹط¯ ط§ظ„طµظپ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ظ„ط§ط³ظٹظ…ط§ ط¨ط¹ط¯ ظ…ط¬ط§ط²ط± ط§ظ„ط§ط¨ط§ط¯ط© ظپظٹ ط؛ط²ط© ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظˆطھط¯ظ…ظٹط± ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ظˆظ…ط­ط§ظˆظ„ط© طھظ‡ط¬ظٹط± ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظ…ظ† ظˆط·ظ†ظ‡ظ… ظˆظ‡ظˆ ظ…ط§ظٹط¯ط¹ظˆ ط§ظ„ظ‰ ط³ط±ط¹ط© ط§ظ„ط§طµط·ظپط§ظپ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ…ظˆط§ط¬ظ‡ط© ط§ظ„ظ…ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ط© ظˆط§ظ„طھط¢ظ…ط± ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ.



ظˆط£ط¶ط§ظپ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ط£ظ† ط§ظ„ظ…ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„ط© طھط­طھط§ط¬ ظ„طھط±طھظٹط¨ط§طھ ط­ظƒظˆظ…ظٹط© ظˆط³ظٹط§ط³ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©طŒ ظ…ط¶ظٹظپط§ ط£ظ†ظ‡ط§ طھط­طھط§ط¬ ط£ظٹط¶ط§ ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط³ظ„ط·ط© ظ„ظƒط§ظپط© ط§ظ„ط£ط±ط§ط¶ظٹ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط©.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظپظ ط ط ظٹظ ظٹ ط ط ظٹط ط ظ ط ظٹظ ظٹ ظٹظ ظٹ ظ ط ط ظٹط طھظ ط ظ

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في قصف إسرائيلي على بيروت

انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، في غارات للاحتلال الإسرائيلي على لبنان، ما أثار مخاوف محبيه ومتابعيه، فما الحقيقة؟ 

حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي

خرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي، لتنفي صحة الشائعات التي انتشرت حول وفاته، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية أن «قرداحي في صحة جيدة ويقضي رحلة إلى إسبانيا»، حسبما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

وأوضحت أن العائلة غُمرت بالاتصالات من الأصدقاء والمعجبين الذين يسألون عن صحة قرداحي، ما دفعها إلى توضيح الحقيقة.

قرادحي ينفي تصريحات اغتياله

ومن جانبه، نفى «قرداحي» عبر تصريحات لوسائل إعلام لبنانية، صحة الشائعات التي انتشرت عن وفاته، لافتًا إلى أن «هذه الشائعات تظهر بين الحين والآخر نتيجة مواقفه الوطنية والعربية».

وأكد «قرداحي» أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، مشيرًا إلى أن ذلك يحدث بشكل متكرر على مر السنوات، خاصة مع تصدره المشهد الإعلامي.

مقالات مشابهة