شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كاسترو يتحدى إدارة النصر ويتمسك بضم نجم الدوري البرازيلي، كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، البرتغالي لويس كاسترو، رفض عدة خيارات عرضتها إدارة النادي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاسترو يتحدى إدارة النصر ويتمسك بضم نجم الدوري البرازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاسترو يتحدى إدارة النصر ويتمسك بضم نجم الدوري...

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي لويس كاسترو، رفض عدة خيارات عرضتها إدارة النادي العاصمي عليه، من أجل تقوية مركز الدفاع.

وأثارت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي النصر في آخر مباراتين وديتين أمام سيلتا فيجو وبنفيكا على الترتيب، ظهور العديد من التساؤلات حول مستقبل الفريق في الموسم المقبل.

الأهلي يعطل انتقال الشناوي إلى النصر حتى إتمام تلك الشروط

النصر يتلقى صدمة قوية أثناء مفاوضاته لضم ماني

النصر متمسك بضم جوستافو جوميز

لويس كاسترو، رفع تقريرًا فنيًا إلى إدارة نادي النصر، يطالب فيه بضرورة التعاقد مع قلب دفاع أجنبي، ويأتي هذا الطلب بعد تعرض خط الدفاع للكثير من الانتقادات في المباريات الأخيرة، حيث لم يتمكن من التصدي لهجمات الفرق المنافسة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتفيد شبكة "أخبار 24" بأن لويس كاسترو طالب إدارة النادي العالمي بضرورة التوقيع مع المدافع الباراجوياني جوستافو جوميز لاعب بالميراس البرازيلي دون بقية الأسماء التي عرضت عليه.

وكثف المفاوض النصراوي من اتصالاته مع وكيل اللاعب الباراجوياني وإدارة بالميراس خلال الساعات الماضية لحسم التوقيع معه، لكن هناك مبالغة مالية من جانب بالميراس بقيمة بيع اللاعب.

واستبعد كاسترو كلًا من يوسف حقوي وعبدالعزيز فرج وماجد قشيش ومحمد العتيبي وفهد الزبيدي ومحمد قاسم من قائمة الفريق التي ستغادر غدًا إلى اليابان للمشاركة في البطولة الودية التي سيشارك بها نادي النصر هناك.

ونجح النصر خلال هذا الصيف في ضم الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي، ونجم الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي

حقق النصر فوزًا سهلا على ضيفه العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة أقيمت مساء السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم النصر في الدقيقة 17 بواسطة كريستيانو رونالدو الذي سجل من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 29 بمساعدة رونالدو.

عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم تشكيل الهلال الرسمي أمام الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي

وفي الدقيقة 71، عاد ماني ليضيف الهدف الثالث، مسجلًا هدفه الثاني في اللقاء، بعد أداء مميز قدمه النجم السنغالي طوال أحداث المباراة.

وواصل النصر سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، حيث حقق الفوز أيضًا في آخر مباراة آسيوية ضد الريان القطري (2-1)، ليضيف انتصاراته على كل من الاتفاق والوحدة والعروبة في الدوري، بالإضافة إلى تأهله لدور الـ16 في كأس الملك بفوزه على الحزم.

بهذا الانتصار، رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد العروبة عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

مقالات مشابهة

  • جلسة تجمع لويس فيسنتي بحارس الزمالك قبل السوبر المحلي
  • بعد انضمامه للإتحاد المصري.. .نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية كرة القدم للفتيات
  • نائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • أمير الشرقية وسمو نائبه يستقبلان أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • خوفا من إفلاس العائلات.. الرئيس البرازيلي يتوعد بحظر المراهنات الرياضية
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. تعرف على أبرز الأغاني الوطنية التي خلدت ذكرى النصر
  • رونالدو وماني يقودان النصر لاكتساح العروبة في الدوري السعودي
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • النصر يفوز على العروبة في الدوري السعودي