شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن قائد الملحقة الإدارية معط الله يمنع المواطنين من خدمات النسخ طبق الأصل، في سابقة من نوعها و بمراكش الملحقة الإدارية معطى الله بمقاطعة المنارة و بدون سابق انذار تفرض عليك الإدلاء بوثيقة تثبث انك مسجل بالسجل ااوطني .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد الملحقة الإدارية معط الله يمنع المواطنين من خدمات النسخ طبق الأصل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد الملحقة الإدارية معط الله يمنع المواطنين من...

في سابقة من نوعها و بمراكش الملحقة الإدارية معطى الله بمقاطعة المنارة و بدون سابق انذار تفرض عليك الإدلاء بوثيقة تثبث انك مسجل بالسجل ااوطني للسكان لكي تستفيذ من خدمات هذه الملحقة الإدارية بحيث تم تجنيد افراد القوات المساعدة لا لحماية المواطن او تطبيق النظام بل لمنع كل من لم يسجل في السجل المذكور من الإستفادة من الخدمات المتاحة من مطابقة الأصل للنسخ و عقود الإزدياد …. و هذا بحد ذاته تقييد لحرية المواطن وشطط في استعمال السلطة و حرمان الجماعة من مداخيل مهمة و السؤال المطروح واش فخبار الباشا ؟واش في خبار الوالي؟ ما يتعرض له المواطن من ضعوطات فقط لاجل الحصول على وثيقة بسيطة جدا . وهل هناك نص قانوني يربط هذا بذاك بحيت ان وثيقة كالسجل الاجتماعي  شرط اساسي في الحصول على باقي الوثائق ؟ السيد القائد رئيس الملحقة الادارية معطى الله واش فراسك بتصرفك هذا حرمت المقبلين من الدراسة السنة المقبلة من اكمال الوثائق الضرورية و ايضا الطلبة المقبلين على امتحانات مختلف المدارس و حرمت المواطن البسيط من الحق في الاستفادة من الوثائق وهل من حق السيد القائد تجنيد فرد من القوات المساعدة لمنع كل من هو غير حاصل على الوثيقة المذكورة من الحصول على باقي الوثائق.

على حقوق المواطن .

رشيد جوادي

قائد الملحقة الإدارية معط الله يمنع المواطنين من خدمات النسخ طبق الأصل مملكة بريس اخبار المغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللواء محب حبشي يستجيب لطلبات المواطنين بجنوب بوسعيد بشأن رفع كفاءة خدمات مرافق "المياه والكهرباء"

استمرارٱ لجولاته الميدانية بمناطق قرى جنوب بورسعيد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المناطق والارتقاء بمستوى معيشة المواطنين وعلى هامش حصاد محصول الأرز بأحد الحقول الزراعية بجنوب بورسعيد.

عقد اللواء أركان حرب / محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، لقاء موسعٱ، مع أهالي ومزارعي جنوب بورسعيد، وذلك للوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم، والعمل على حلها في أسرع وقت، وفقٱ للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة، وجاء ذلك بحضور الدكتور حسني عطية مدير مديرية الزراعة ببورسعيد وممثلي جمعية الاتحاد الزراعية بجنوب بورسعيد

واستمع محافظ بورسعيد، لعدد من المزارعين والأهالي، حول مدى توافر كافة الخدمات، ومستواها، والتحديات التي تواجه المزارعين، للعمل على حلها وتوفير حياة كريمة، والارتقاء بمنظومة الزراعة، وفقٱ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير كافة سبل الراحة للمزارعين لتحقيق نهضة حقيقية في قطاع الزراعة.

و خلال اللقاء، عرض المواطنين "المزارعين"، عددٱ من الموضوعات، ومن أهمها تطوير ورفع كفاءة خدمات المرافق ( المياه والكهرباء ) بالمناطق الزراعية،  وتطوير الخدمات الصحية من خلال إنشاء وحدة صحية تشمل كافة أوجه الرعاية الطبية  والصحية،  وإمكانية تقنين أوضاع أراضي وبيوت المزارعين بما يتيح نقل محل الإقامة للمغتربين لتسهيل الحصول على الخدمات،  و ذلك لتحقيق نهضة شاملة في مستوى الخدمات المقدمة للأهالي بهذه المناطق.

وأشار محافظ بورسعيد، خلال كلمته، أن المزارع المصري في قلب وعين القيادة السياسية، وهناك توجيهات بتوفير كافة أوجه الدعم للتيسير على المزارع، لافتٱ إلى أن مطالب المزارعين سيتم دراستها بصفة عاجلة للبدء في تنفيذ الحلول التي تضمن الارتقاء بحياة المزارعين وتذليل أي عقبات قد تواجههم، فى إطار خطة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة وبناء الإنسان.

وأكد محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي، خلال لقائه المزارعين أنه سيتم على الفور دراسة رفع كفاءة وتطوير المرافق بالمنطقة من خلال مد خطوط المياه، وتوصيل الكهرباء لعدد ٦٠ منزلا، بالتنسيق مع حي الجنوب، مشيرا في هذا الصدد، أن هناك اهتمام بهذا الملف وأن محافظة بورسعيد لن تدخر جهدٱ في تحمل تكاليف الارتقاء بالمرافق في هذه المناطق، لتوفير سبل الراحة للمزارعين.

وفيما يتعلق بمطلب المزارعين حول تغيير محل الإقامة لمن هم من غير أبناء محافظة بورسعيد، أكد محافظ بورسعيد أنه سيتم بحث إمكانية تقنين أوضاع منازل الأهالي ولأراضي الزراعية في البداية ومن ثم العمل في ملف تغيير محل الإقامة للمزارعين، للحصول على كافة الخدمات من محافظة بورسعيد بكل سهولة ويسر.

 

مقالات مشابهة

  • صحة المنوفية: تقديم مليون ونصف خدمة طبية في النسخة الثانية لمبادرة «100 يوم صحة»
  • وزيرة التضامن الاجتماعي: تحسين جودة خدمات المواطنين والتوسع في الرقمنة
  • اللواء محب حبشي يستجيب لطلبات المواطنين بجنوب بوسعيد بشأن رفع كفاءة خدمات مرافق "المياه والكهرباء"
  • تعريض حياة المواطنين للخطر.. التحقيق مع المتهمين بقيادة سيارة برعونة بالتجمع
  • محافظ القاهرة: خدمة المواطن تأتي على رأس أولويات المحافظة
  • مايا مرسي: سنتعاون مع جميع مؤسسات الدولة لتيسير خدمات المواطنين
  • إعصار عنيف يهدد سكان منطقة أمامي في اليابان.. و«الأرصاد» تحذر المواطنين
  • خدمات يقدمها الحي المتنقل بالقاهرة للمواطنين.. منها استعلام عن ترخيص الشقة
  • أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني نموذج بارز لتوحيد جهود خدمة المواطن
  • محافظ القاهرة يتفقد خدمات استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجى بحى النزهة